عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مشروعات صغيرة وتجهيز عرائس وعمليات جراحية حصاد "ابواب الخير"

نيوز 24

قدم برنامج " ابواب الخير " الذى يذاع عبر اثير راديو مصر طول شهر رمضان و يقدمه الاعلامي دكتور عمرو الليثي ، والبرنامج حمل شعار فك كرب و مساعدة اهالينا ورسم البسمة علي شفاههم .

وقدم البرنامج خلال شهر رمصان بالاشتراك مع العديد من الجمعيات الخيرية و الاطباء و المستشفيات و اهل الخير العديد من المساعدات المادية لفك كرب غارمين و غارمات ليقضوا العيد مع اولادهم و اسرهم ،

كما قدم البرنامج مجموعة من المشروعات الصغيره منها " البقالة ، و الملابس ، و تربية الدواجن ، و ماكينات الخياطة " لمساعدة اهالينا لتوفير مصدر دخل يعينهم على اعباء الحياة

و قدم البرنامج عدد من الاطراف الصناعية و الاجهزة التعويضية و سماعات الاذن و التى كانت بمثابة حياة جديدة لاصحابها ، كما قدم مجموعة مختلفة العمليات ومنها القلب المفتوح وزرع القرنيه والميه البيضه وزرع القوقعه و و جلسات ليزر لمرضى الحروق ، و قام البرنامج بتجهيز العديد من العرائس و الايتام و ادخال الفرحة على قلوبهم فى هذا الشهر الكريم .

ويذكر ان برنامج ابواب الخير فكرته تأتي في اطار دعم أهالينا، من خلال التواصل مع المستمعين علي الهواء مباشرة وتلبية احتياجات المواطنين .

البرنامج قدم أيضًا خدمات ومساعدة الغارمات وأصحاب الديون، ومساعدة الأسر غير القادرة، ودعم العمالة اليومية المؤقتة، والمواطنين بشكل عام.