عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

متابعة سير اعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني في ٣٦٠٠ مدرسة على مستوى المحافظة

نيوز 24

كلف "مختار" المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، بمتابعة سير اعمال إمتحانات الفصل الدراسى الثانى التي انطلقت امس فى ٣٦٠٠ مدرسة علي مستوي المحافظة.

وقد وجه "مختار"بضرورة التنسيق الكامل من قبل التربية والتعليم مع كافة الأجهزة التنفيذية والخدمية منها مديرية الصحة ومديرية أمن الدقهلية لإنعقاد الامتحانات وفق إجراءات احترازية ووقائية وأمنيه حرصا على توفير الجو الملائم للطلاب داخل اللجان.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم ان هناك غرفة عمليات مركزية برئاسته لمتابعة إمتحانات الفصل الدراسى الثانى بالتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالادارات التعليمية لرصد اى مشكله وحلها فور حدوثها.

وقال أن امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى الحالى ٢٠٢٢/٢٠٢١ لصفوف النقل تتم بمدارس الدقهلية ، وفقا لـجداول الامتحانات المعتمدة والقواعد المنظمة للإمتحانات.

وأضاف وكيل الوزارة انه تنفيذا لتكليفات السيد محافظ الدقهلية فقد تم تجهيز كافة لجان الإمتحانات بجميع مدارس المحافظة وتطهيرها وتعقيمها وتوفير كافة الإحتياجات اللازمة لضمان سير منظومة العمل بكل دقة وإنضباط بعيدا عن اى قلق أو توتر كما يقوم مديري الادارات التعليمية بمتابعة اللجان الامتحانية للتأكد من انضباط اللجان وموفاته بتقرير مفصل عن سير اللجان الامتحانية.

وفي هذا الاطار تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم لجان الامتحانات بعدد من مدارس المحافظة شملت مدرسه ماهر خميس للتعليم الاساسى بعزبة السنط التابعة لاداره غرب التعليمية ومدرسه اللواء شعبان النجار الابتدائية بميت جراح التابعه لادارة غرب التعليمية واطمئن على سير الامتحان ونسب الحضور للطلاب وعلى انتظام وانضباط اللجان الامتحانية كما اطمئن على عدم وجود شكوى من صعوبة الامتحان.