ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

15 دقيقة.. الأهلي يتقدم على وفاق سطيف بهدف عبد القادر

السبت 14-05 - 09:37 م
نيوز 24
مرت أول 15 دقيقة من عمر مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف فى المباراة التى تجمعهما حاليا باستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


سجل الأهلي هدف مبكر فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة بتوقيع أحمد عبد القادر من صناعة بيرسي تاو الذي وضع له لمسة سحرية في ظهر دفاع وفاق سطيف ووضعها على يسار سفيان خذايرية حارس مرمى وفاق سطيف.

وهدد بيرسي تاو مرمى وفاق سطيف بتصويبة مباشرة في الدقيقة الرابعة ولكنها وصلت بعيدا عن المرمى، وكان الأهلي الأفضل في الربع ساعة الأولى في الوقت السيطرت حالة من الإحباط على أصحاب الأرض بعد استقبال هدف جديد على أرضهم.

وجاء تشكيل الأهلي ضد وفاق سطيف كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في خط الدفاع، أليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر في خط الوسط، وبيرسي تاو في خط الهجوم.

ويجلس على دكة بدلاء كل من: رامي ربيعة ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وكريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا.

فيما جاء تشكيل وفاق سطيف ضد الأهلي كالتالي: سفيان خذايرية في حراسة المرمى، محمد زيتي – عبد الكريم نمديل - هواري فرحاني – حسيني لعريبي في الدفاع، عبد القادر بوتيش - أكرم جحنيط – عبد الرحيم دغموم - أحمد قندوسي في الوسط، عبد المؤمن جابو - رياض بن عياد في الهجوم.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟