ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

غادة حسن: الفساتين "المشجرة" موضة ربيع وصيف 2022

الثلاثاء 24-05 - 06:53 م
 الفاشون بلوجر غادة الفاشون بلوجر غادة حسن
سامح علي
تتغير الموضة باختلاف فصول السنة وفي فصل الربيع والصيف حيث الألوان المبهجة الزاهية تفضل الكثير من الفتيات والسيدات الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة تجذب لها الأنظار.

تقول الفاشون بلوجر غادة حسن في فصل الربيع والصيف يجب اختيار الملابس بعناية وذلك لما يتمتع به هذا الفصل من طبيعة خاصة، حيث يجب على الفتيات والسيدات الحصول على إطلالات مبهجة حتى عند ذهابهم للعمل، حيث يجب بشراء سترة بدلة والتى يمكن ارتدائها عند الذهاب للعمل أو عند زيارة بعض الأصدقاء أو حضور مؤتمرات وغيرها من المناسبات التى يمكن ارتداء بدلة عند الذهاب إليها، ويفضل اختيار سترة بدلة مصممة من ألوان زاهية تتوافق مع موسم الربيع.

وأضافت في هذا الربيع والصيف يعتبر السروال واسع الساق من أبرز اتجاهات موسم ربيع وصيف الفستان البليزر هو فستان يمتاز بقصة البليزر، والتي تتمثل مفرداتها في صف الأزرار وطية الصدر، مشيرة إلى أن الفستان البليزر يبوح هذا الموسم بأنوثة المرأة من خلال القصة القصيرة، التي تكون فوق الركبة، وكذلك فتحة الصدر العميقة.

وأضحت غادة حسن انه لمواكبة أحدث صيحات الموضة لربيع وصيف 2022، يمكن ارتداء بدلة أنيقة التصميم مصممة من قماش ناعم باللون البرتقالي مع تنسيق عليها كرديجان طويل فضفاض، مصمم من قماش ساتان باللون الأخضر، مطرز بخيوط الحرير من الأكمام على الأمام بشكل جذاب، فيما انتلعت صندلاً ذا كعب عال باللون الذهبي.

كما أوضحت ان الفستان البليزر هو فستان يمتاز بقصة البليزر، والتي تتمثل مفرداتها في صف الأزرار وطية الصدر، مشيرة إلى أن الفستان البليزر يبوح هذا الموسم بأنوثة المرأة من خلال القصة القصيرة، التي تكون فوق الركبة، وكذلك فتحة الصدر العميقة.

وأضافت أن الفستان البليزر يمتاز هذا العام بتنوع الخامات؛ حيث إنه يأتي مصنوعا من الحرير أو الساتان أو الجلد، مشيرة إلى أنه يخطف الأنظار إليه من خلال بعض التفاصيل الصغيرة مثل الأكمام البالونية والأكتاف العريضة والقصة الأكبر من المقاس "Oversized" وتطريزات الترتر.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟