عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الحقيقة الكاملة لاعتزال عبلة كامل.. مخرج سبب الشائعة.. وهذه شروط "خالتي فرنسا" للعودة والوقوف أمام الكاميرات

نيوز 24

ترددت شائعات خلال الساعات الماضية عن اعتزال الفناانة عبلة كامل التمثيل، وذلك بعد فترة غياب طويلة لها عن الساحة الفنية.

وظهر المنتج المصري جمال العدل، في أخر لقاء صحفي به وتحدث عن علاقته بالنجمة المصرية عبلة كامل، حيث أعلن عن مصير عودة الفنانة القديرة عبلة كامل للتمثيل بعد انقطاع دام لسنوات طويلة.

وخلال تصريحات الصحفية التي قالها المنتج المصري جمال العدل، والذي كشف من خلالها عن مصير الفنانة عبلة كامل و عودتها إلى التمثيل مرة أخرى، قال معلقا أنه مازال يتمنى العمل مرة أخرى مع الفنانة عبلة كامل، وسبق منذ عامين عرض عليها عمل فني، وذهب إلى منزلها أكثر من مرة من أجل إقناعها بالعمل، ولكنها اكتفت بالتوجه إلى مكتبه، وإبداء عدم موافقتها على العودة مرة أخرى،

وأكدت على أن صحتها لا تستطيع التعامل مع مرض الكورونا، وأنها تنتظر إنتهاء فترة انتشار المرض لتعود مرة أخرى إلى التمثيل، وخلال التصريحات الخاصة، أكد جمال العدل على أن الفنانة عبلة كامل من الممكن ألا تعود مرة أخرى للتمثيل، مشيراً إلى أنه مازال إلى الآن يتواصل بشكل مستمر مع بناتها من أجل الاطمئنان على صحتها لأنها لا ترد على هاتفها الخاص.



ونفى الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل هذه الأنباء في تصريحات له وأوضح أنها شائعة ولا يعلم مصدرها كما لا يعلم موعد عودتها للتمثيل من جديد وقال إن هذه أمور شخصية وخاصة بها هي التي تحددها أو تصرح بها.

وكشف أحمد كمال، شُروط عودة الفنانة عبلة كامل للعمل مرة أخرى، حيث أنها لديها شرط واحد للعودة إلى التمثيل من جديد، وهو انتهاء فترة كورونا بشكل كامل في مصر، مضيفًا أنها تتمتع بصحة جيدة وسط أحفادها وأولادها.


يذكر أن عبلة كامل من مواليد 17 سبتمبر 1960، في قرية نكلا العنب بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.


وتخرجت عبلة كامل في كلية الآداب قسم مكتبات عام 1984، وبدأت مشوارها الفني من مسرح الطليعة، وساعدها كثيرًا الكاتب لينين الرملي، الذي شجعها ورشحها للعمل في عدة عروض مسرحية أبرزها "وجهة نظر" أمام الفنان محمد صبحي.