ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نور علي: باقة الورد المرصعة بالالماظ هي أحدث صيحات الموضة

الثلاثاء 31-05 - 01:47 م
نيوز 24
منار بدر الدين
دائما تصيب كل فتاة حيرة في اختيار بوكيه يوم زفافها لتبدو مختلفة وأنيقة، فباقة ورد العروس تعد من أهم التفاصيل التي يجب الاهتمام بها يوم كهذا، بداية من الشكل وحتى ألوان الورد، فهو يمكنه تغيير شكل اطلالتك لاطلالة ملفتة لذلك تقدم لكي مصممة الاكسسوارات و بوكيه العروس نور علي كيفية اختيار البوكية المناسب لك و لإطلالتك لمواكبة أحدث صيحات الموضة.

تقول نور علي أن اختيار العروسة للبوكيه يتوقف على اكثر من شي اولا حجم العروسة وشكل فستانها واكسسواراتها والوانهم
واخيرا ديكور الفرح الخاص بها، لتؤكد انه يجب ان يكون هناك نسبة وتناسب بين حجم العروسه والبوكيه الخاص بها حيث يكون شيك وملفت ولكن لا يتفوق على إطلالتها وعلي اللوك نهائي لها.

واضافت انه يوجد العديد من الأشكال للبوكيه يمكن أن يكون شكله دائري او طويل وهذا يعتمد على رغبة العروسة، وقالت انه من فتره ظهر أشكال للبوكيه الصناعي وتم إدخال خامات مجففة زي الهيش وريش نعام و ريش طاووس وبعضاً من الورود المجففة، ولكن مؤخرا ظهرت موضة جديدة تريند جدا ان بوكيه يكون مرصع من نفس شغل الفستان والهيد بيس سواء لولي او الماظات وغيرها من الأشكال.

وقالت نور علي إن بعض العرائس تفضل ان يكون كامل مكمل مرصع بالألماس واللؤلؤ بدون وجود أي ورد لا طبيعي ولا صناعي
وهذا انتشر مؤخرا بشدة.

وهناك شكل أخر رقيق يتناسب مع العديد من الفساتين الزفاف أن يكون البوكيه عباره عن ورد طبيعي ( بيبي فلور) ومع عيدان كريستال و الماظ ويمكن أن يتم إدخال أجزاء صناعي مثل ريش نعام وبعض الخامات المستوردة.

ونصحت نور علي كل عروسة ان تختار البوكيه المناسب لها وشخصيتها مع مراعاة ما تم ذكره سابقا.

والجدير بالذكر أنها بدأت عملها في مجال تصميم بوكيه العروس منذ عامين بمجموعه كبيره من الاشكال طبيعي والصناعي والأشكال الموضة ومراوح اليد التي رجعت من إحدى صيحات الموضة من جديد، في جميع محافظات مصر وخارج مصر وقامت بتصميم البوكيه الخاص بالعديد من المشاهير من بينهم شام ابنة الفنانة أصالة، وزوجة كابتن النادي الأهلي رامي ربيعة، بطلة مصر فى الكاراتيه فريال اشرف، ملكة جمال مصر فرح شعبان، البلوجر المغربية عفراء السطي، والممثلة العراقية لونا، وغيرهم.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟