عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"الوطنية للصحافة" تكرم المتميزين علميا ورياضيا بجامعة الأهرام الكندية

نيوز 24



نظمت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي، اليوم، احتفالية لتكريم الطلاب أصحاب مشروعات التخرج المتميزة بكليات الإعلام والتصميم والفنون الإبداعية والهندسة بجامعة الأهرام الكندية، وكذلك المتميزين رياضيا من أبناء الجامعة.

أدار الفعاليات د. أحمد مختار وكيل الهيئة، بحضور عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، المستشار عادل بريك، وسامح عبد الله عضوا الهيئة، ومدحت لاشين المستشار القانوني وود. صديق عبد السلام رئيس جامعة الأهرام الكندية ود. إيناس أبو يوسف عميد كلية الإعلام بالجامعة، ود. جورج نوبار عميد كلية التصميم والفنون الإبداعية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وخلال الاحتفالية عبر المهندس عبد الصادق الشوربجي، عن سعادته بالتواجد مع مجموعة من أبناء الجامعة المتميزين، وأشار إلى انه كان حريصا جدا على زيارة الجامعة مع بداية توليه المسؤولية، وقال: كانت كلمتنا واحدة حينها "نحن داعمون لكم ولكل طلباتكم"، وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد أخبارا سارة حول الجامعة ومشروعات مهمة بشأنها.

وأضاف رئيس الهيئة أنه سيتم إضافة ٣ كليات جديدة للجامعة وأشار إلى التنسيق التام مع مؤسسة الأهرام في هذا الشأن، وقال: جامعة الأهرام الكندية من أهم الجامعات المصرية ويجب بذل اقصى الجهود للحفاظ على مكانتها وتقدمها وتميزها، وأشار إلى أهمية تواصل الأجيال ودعم مشروعات الطلبة المتميزين.
وخلال الاحتفالية تم استعراض عدد من مشروعات التخرج المتميزة من بينها مشروع لقناة خاصة بالطفل على اليوتيوب إضافة إلى تطبيق لأصحاب القدرات الخاصة، وآخر لمساندة ودعم الفلاحين ‘ ودار حوار مفتوح مع الطلبة حول مشروعاتهم.

وأشار المهندس عبد الصادق الشوربجي إلى أهمية دراسة البدء في تدشين قناة الطفل على اليوتيوب خاصة مع وجود مجلة علاء الدين والمتخصصة في هذا الشأن.

وقرر رئيس الهيئة فتح موقع سبوت أمام طلبة وخريجي الكلية للتدريب والتأهيل وقال: المؤسسات الصحفية القومية بها عمالقة ونريدكم امتدادا لهم لندعم تواصل الأجيال وسنقدم كل الدعم في هذا الإطار، وسيتم بحث آلية للتواصل وتكريم المتميزين في جميع كليات الجامعة، مؤكداً أهمية التعرف على آراء وأفكار الشباب.