عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هل تزوجت من غير مسلم؟.. حكايات نرمين الفقي مع الخطوبة والزواج.. وسر شائعة زواجها من فاروق الفيشاوي

نيوز 24


دائما وأبدا تنتشر أنباء عن زواج نرمين الفقي أو خطوبتها وهو ما يشغل الرأي العام بشكل عام والوسط الفني بشكل خاص.

ارتباط بفاروق الفيشاوي
نرمين الفقي طاردتها شائعات بالجملة حول ارتباطها بالفنان القدير فاروق الفيشاوي، إلا أنه صرح في مناسبة سابقة، أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وأنه رجل لا يصلح للزواج، كما أكد أن نرمين الفقي سيدة جميلة وتستحق رجل يقدرها بشكل كبير.

ومن جانبها، ردت نرمين الفقي، على الشائعات مؤكدة أنها تصاب بنوبة ضحك كبيرة حين تقرأ هذا الكلام.

زواج من المصور رامي نور
كما ضجت مواصل التواصل الاجتماعي، بشائعة زواج نرمين الفقي، من المصور رامي نور، وزعمت بعض الحسابات والصفحات على فيس بوك أنها تزوجت بشكل رسمي، وأن هناك مزيد من الصور ستظهر في الوقت المناسب، وهو ما حول الأمر الى "نكتة بايخة"، بعد تحول الأمر من مجرد شائعة الى حرب.

ودفع تزايد الشائعة وانتشارها بشكل مكثف، الفنانة نرمين الفقي الى نفي شائعة زواجها، مؤكدة أن الخبر لا أساس له من الصحة، خاصة أنه في حال حدوث ذلك سيتم الإعلان على الملأ.

هل تزوجت من غير مسلم؟
كما نفت الفنانة نرمين الفقي الشائعات التي روجت عنها خلال الأيام الماضية عن حياتها الشخصية.

وقالت نرمين الفقي أثناء ظهورها عبر برنامج "عرب وود" المذاع على قناة "روتانا": "جوزوني وطلقوني وخلفوني، وإخوات وعيلة وكل حاجة، وعندي 50 و60 و70 سنة، كل حاجة، مرة جوزوني حد مش من ديانتي، مش عارفة إزاي برضه؟ وطلع تريند".

وأضافت نرمين الفقي: "أنا مش ضد الديانات، إحنا كلنا خلق الله، فأنا معنديش مشاكل، ولا العقد النفسية دي، لكن الحقيقة بسيبهم يتكلموا وخلاص، لكن لما حاجة بتزيد أوي والموضوع يبقى أخد أكتر من حجمه، بنزل على الصفحة عندي إن دي إشاعة".