عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد اتهامات التطبيع.. مفاجآت عن لقاء محمد رمضان بـ"أبو مازن"

محمد رمضان وأبو مازن
محمد رمضان وأبو مازن

في وقت كان يتهم فيه الفنان محمد رمضان بـ"التطبيع"، ظهر خلال الساعات الماضية مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، وهو ما أثار الجدل حول محمد رمضان.

 

لقاء محمد رمضان مع "أبو مازن"

ونشر الفنان محمد رمضان، صور اللقاء الذي جمعه مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، في العاصمة الأمريكية نيويورك، والتي يتواجد بها حاليًا للمشاركة في فعاليات إحياء الأمم المتحدة لذكرى النكبة.

وعلق محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك" قائلاً: "بنيويورك اليوم تشرفت بلقاء السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين الغالية الحبيبة".

ويأتي هذا اللقاء، بعد اتهامات عديدة طاردت النجم محمد رمضان، عن موقفه تجاه القضية الفلسطينية، وصلت إلى حد اتهامه بالتطبيع، رغم إعلانه أكثر من مرة دعمه للقضية الفلسطينية.

في عام 2021، واجه الفنان محمد رمضان، اتهامًا بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، عقب تداول صور جمعته مع المطرب الإسرائيلي عمير أدام، ومجموعة من الإسرائيليين خلال تواجده بإحدى الحفلات في دبي، لتعلن نقابة المهن التمثيلية عن إيقاف محمد رمضان، وإحالته للتحقيق.

وبعد ذلك الاتهام، أعلن محمد رمضان دعمه لسكان حي الشيخ جراح عقب بداية العدوان الإسرائيلي على سكان الحي، وقام بنشر مقطع فيديو له، قال فيه: "ربنا وقلبنا مع إخواتنا الفلسطينيين، ربنا يشفي المصابين ويرحم شهدائنا ويسكنهم فسيح جناته ويقويكوا".

وفي موقف يدل على دعمه للقضية الفلسطينية، تبرع محمد رمضان بكامل أرباحه من كليب أغنية "فيرساتشي بيبي"، إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.