عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"مش هتقدر تغمض عنيك".. تغريدة مثيرة لهالة سرحان

هالة سرحان
هالة سرحان

تزايدت عمليات بحث المصريين عن اسم الإعلامية هالة سرحان خلال الساعات الماضية بسبب تغريدة مثيرة حول قرش الغردقة.

 

تغريدة مثيرة لهالة سرحان

وأثارت الإعلامية هالة سرحان جدلا بمواقع التواصل في المملكة، بعد أن كتب في تغريدة حذفتها لاحقاً: "بفكر من إمبارح هو ايه اللي جابه عندنا أصلا؟ ده ضد كل قوانين المحيطات والبحار..سمك القرش لا يعيش إلا في أعمق الاعماق المظلمة..كيف قطع كل هذه المسافة الي مياه تعتبر ضحلة بالنسبة لبيئة القرش المائية؟ بيقولوا في سفينة القت خرفان نافقة جاء وراءها.. نفكر كده شوية ونبحث عن المستفيد؟؟ حصل إيه قبل الحادثة المفجعة دي بكم يوم؟؟ حصل واقعة هامة جدا جدا..ويبدو أن القرش تم إرساله عمدا لضرب السياحة المصرية ومصدر دخل أجنبي انتعش..كما يقول المثل اضرب فين يوجعك..لكن مصر بإذن الله محروسة من المكائد والمؤامرات وحرب الجيل الرابع والخامس والمسيرة والقرش اللي محطش عندنا صدفة".

 

وعلقت الإعلامية المصرية الشهيرة هالة سرحان على الجدل الذي أثارته في أعقاب "التغريدة" التي كتبتها عن قرش الغردقة الذي التهم سائحا روسيا.

وخلال مقابلة مصورة مع إعلامي سعودي، أكدت هالة سرحان أنّ ما حدث هو التباس وسوء فهم، وأن رأيها لا يعبر عن كونه حقيقة مؤكدة، لكن الأمر يندرج في إطار الاحتمالات، لافتة إلى أن هناك مواقف حدثت قبل وبعد حادثة قرش الغردقة وهو ما دفعها لكتابة تلك التغريدة (التي حذفتها لاحقا بعد تعرضها لانتقادات حادة، وبعدما فهم منها أنها تقصد أن السعودية وراء الدفع بالقرش لتلك المنطقة لاستهداف السياحة المصرية).

وتوجهت هالة سرحان للسعوديين وأهل الخليج برسالة قائلة: "أنا نصفي سعودي وقضيت نصف عمري بشتغل مع عمالقة الإعلام السعوديين مثل الشيخ صالح كامل والأمير الوليد بن طلال"، مشيرة إلى أنه من غير المقبول القول إنها تقصد السعودية في تغريدتها.

ورأت هالة سرحان أن هناك مرتزقة ساقوا هذا التفسير للبحث عن متابعين لحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وزوروا الحديث، مؤكدة إلى أنها لم تتطرق من قريب أو بعيد للمملكة العربية السعودية.

وأوضحت هالة سرحان قائلة: "والله العظيم تلاتة ما جبت حرف من السعودية.. مصر والسعودية والخليج والكويت بيننا روابط دم وتاريخ وأرض ودين.. مش ممكن اللي اتقال ده"، حيث جددت تأكيدها أنها لم تذكر أن القرش الذي التهم السائح الروسي هو قرش سعودي، متسائلة من أطلق هذا اللقب، كما أشارت إلى أن سفينة من توغو هي التي ألقت الخراف في البحر وليس المملكة كما فهم من تصريحاتها.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.