عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رسميا.. الظفرة الإماراتي يعلن تعيين أيمن الرمادي مديرا فنيا

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

أعلن نادي الظفرة الإماراتي، مساء اليوم الثلاثاء، رسميا تعيين المدرب المصري أيمن الرمادي، لتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

 

الظفرة يقدم أيمن الرمادي مدربا للفريق

 

وأصدر نادى الظفرة بيانا رسميا ذكر فيه "يعلن النادى عن التعاقد مع المدرب المصري أيمن الرمادي لقيادة الفريق الأول خلال الموسم الجديد والذي باشر مهمته مع الفريق مساء نفس اليوم من خلال التجمع على إستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بمنطقة الظفرة".

 

من جانبه، أبدى أيمن الرمادي سعادته بالعودة مجدداً لقيادة فارس الظفرة مقدماً شكره لمجلس ادارة نادي الظفرة على اختياره للعمل مع الفريق خلال الفترة القادمة ومؤكداً رغبته في تحقيق رؤية واستراتيجية مجلس إدارة النادي وتطلعات جماهير منطقة الظفرة.

 

فيما تحدث حمد خميس المنصوري رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، قائلا "الرمادي ليس غريباً على نادي الظفرة ولا على كرة القدم  الإماراتية"، مشيراً إلى أن مجلس إدارة نادي الظفرة وقع اختياره على المدرب المصري بعد أن وجد أنه يمتلك خبرات نوعية بدوري الدرجة الأولى ومؤكداً أن مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم سيعملان على توفير كافة الإمكانيات للمدرب للنجاح في مهمته مع الفريق.

 

وكان أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق أسوان، رحل عن الفريق الجنوبي رسمياً بعد هبوط فريقه للقسم الثاني، على خلفية الهزيمة أمام الداخلية فى ختام مسابقة الدوري المصرى، ثم قاد فريق سيراميكا فى نهائى كأس الرابطة.


ويعود الرمادي لتولي مهمة الظفرة بعدما درّب الفريق من قبل موسم 2007-08، وحينها قاد الفريق للتأهل لدوري المحترفين الإماراتي.


وقاد الرمادي سيراميكا كليوباترا للتويج بكأس الرابطة المصرية بعد الفوز على المصري بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

وتولى الرمادي تدريب سيراميكا في مباراة واحدة بعد أن قضى معظم الموسم مع أسوان.
وقال الرمادي عبر إذاعة أون سبورت إف إم في وقت سابق: "لدي ارتباط معين مع أحد الأندية في الإمارات يجب أن أنهيه قبل بداية أغسطس ولا أعرف طريقي حتى الآن".

وأتم "من الممكن أن أدفع الشرط الجزائي ولكن أنا ملتزم بكلمة ولن أرحل سوى بموافقة المسؤولين".

 

مسيرة الرمادي في الإمارات استمرت بدءا من عام 1999 ولمدة تقارب الـ 20 عاما وبدأ في الدرجة الأولى في 2008، وفي 2019 حل ثانيا في جائزة أفضل مدرب بدوري المحترفين الإماراتي.

 

وتخصص المدرب المصري في الصعود بالفرق إلى الدوري الإماراتي الممتاز إذ فعلها 7 مرات، منها 3 مرات مع دبي، ومرة مع الظفرة والشارقة واتحاد كلباء وعجمان.

 

كما وصل مع دبي لربع نهائي كأس الإمارات لأول مرة في تاريخه، وساهم في بقاء الظفرة بالدوري الممتاز عام 2008.

 

وقاد فريق عجمان 5 مواسم متتالية حتى رحيله في موسم 2020-2021، وفي موسم 2018-19 قاد الفريق لحصد 37 نقطة كأكثر عدد من النقاط جمعه الفريق في دوري المحترفين.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.