عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد مسيرة 30 عاما.. نهاية رحلة العنكبوت بوفون يعتزل كرة القدم

بوفون
بوفون

يتجه الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى نادي بارما، إلى اعتزال ممارسة كرة القدم هذا الصيف، حسبما أشار تقرير صحفي، اليوم الثلاثاء.

 

بوفون يعتزل كرة القدم

 

وأعلن الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، عبر موقعه الرسمي، اعتزال بوفون البالغ من العمر 45 عامًا، مؤكدا أن الحارس الإيطالي بصدد عقد جلسة رسمية مع بارما من أجل فسخ العقد الممتد بينهما حتى يونيو 2024 وديًا.

 

واستمر بوفون في خوض المباريات في مسيرته الحافلة مع كرة القدم، مدة تقترب من 30 عامًا، بين 1993 و2023، ارتدى خلالها قمصان 3 أندية فقط، هي بارما ويوفنتوس الإيطاليين إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وحقق الحارس الإيطالي المتوج بذهبية كأس العالم 2006 إنجازا كبيرا بحصد 28 بطولة خلال مسيرته.


وكان جيانلويجي بوفون حارس مرمى بارما، دخل حسابات الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجديد، بعدما تلقى عروضا من أندية سعودية.

 

وأوضح أن بوفون بصدد عقد جلسة رسمية مع بارما من أجل فسخ العقد الممتد بينهما حتى يونيو 2024، وديًا.

 

وحقق الحارس الإيطالي المتوج بذهبية كأس العالم 2006، 28 لقبًا.

 

بوفون يدخل حسابات الدوري السعودي 


وأصبح الدوري السعودي، وجهة مفضلة لنجوم أوروبا في الفترة الأخيرة، حيث انتقل للعب هناك، كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونجولو كانتي وكاليدو كوليبالي وروبن نيفيز.

 

ووفقا لجيانلوكا دي مارزيو الصحفي الشهير في شبكة سكاي سبورت إيطاليا، فقد استفسرت بعض الأندية السعودية مؤخرًا عن وضع بوفون مع بارما.

 

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن بوفون لا يزال يفكر في مستقبله، وسيتخذ القرار النهائي في الساعات المقبلة، سواء بالاستمرار في الملاعب أو الاعتزال.

 

وأوضح أن بوفون لديه عقد لموسم آخر مع بارما، وقد يستمر في إيطاليا إذا قرر البقاء في الملاعب، لكنه لا يمانع خوض تجربة جديدة.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.