عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عرض مادي أفضل.. والد عمرو وردة: يعلن عودة نجله إلى الدوري المصري

عمرو وردة
عمرو وردة

أعلن مدحت وردة، انتقال نجله عمرو وردة إلى صفوف نادي فاركو، بداية من الموسم الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد فسخ تعاقده مع نادي الرجاء.

 

انضمام عمرو وردة لفاركو 


وقال والد وردة في تصريحات صحفية نُسبت له اليوم السبت، أن نجله وقع على عقود انضمامه لفريق فاركو، وسيبدأ التدريب معهم بداية من غد الأحد الموافق 10 من سبتمبر الجاري.

 

وأضاف والد عمرو وردة: نجلي تلقى 3 عروض من أندية في الدوري المصري، منها الاتحاد السكندري، ولكن العرض المادي من فاركو كان الأفضل، حيث تم الاتفاق بين الطرفين منذ حوالي 5 أيام.

 

وعن تعثر مفاوضات انضمام عمرو وردة لصفوف فريق استقلال طهران الإيراني، قال: لا أعرف التفاصيل نجلي لم يخبرني، وفي النهاية أتم اتفاقه مع فاركو.

 


استقلال طهران الإيرانى يرفض طلبات عمرو وردة


كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى استقلال طهران الإيراني صرفت النظر عن التعاقد مع المصري عمرو وردة لاعب أبولون القبرصي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأعلن نادى الرجاء الرياضى المغربى فسخ التعاقد مع الدولى المصرى عمرو وردة، تلبية لطلب اللاعب وفق ما أكده الحساب الرسمى للنادى على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

قالت صحيفة " le360 " سبور المغربى أن عمرو وردة إشترط الحصول على طائرة خاصة ومقابل مادي كبير من أجل التوقيع في قائمة الفريق الإيراني. 

وأضافت الصحيفة بأن وردة الذي فسخ عقده مع الرجاء الرياضي، بعد أيام قليلة بعد التوقيع له، لازال يبحث عن فريق من أجل التوقيع له. 


كان عبد الإله الإبراهيمي، المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، قد أكد أن عمرو وردة تغيب عن أكثر من مران للفريق، وبعدها طلب فسخ عقده بسبب مروره بأزمة نفسية، بعد حدوث نزيف له ودخوله المستشفى وشكه فى إصابته بمرض خبيث، وفسخنا العقد بالتراضي ودفع اللاعب الشرط الجزائي.

 


مشوار عمرو وردة

 

بدأ وردة صاحب الـ29 عامًا مشواره الكروي في صفوف ناشئين الأهلي.

وذلك قبل أن يخوض العديد من التجارب الاحترافية في الدوري اليوناني مع أندية باوك سالونيكا، أتروميتوس، لاريسا، وفولوس، والدوري القبرصي مع أندية أنورثيوسيس وأبولون ليماسول.

 

المسيرة الدولية

 

شارك عمرو وردة مع منتخب مصر الأول في 30 مباراة، سجل خلالها هدفًا واحدًا، لكن غاب عن مباريات المنتخب في الفترة الأخيرة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.