عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

استبعاده من مباراة الذهاب كان لمصلحته.. كولر: لا توجد أي خلافات مع إمام عاشور

مارسيل كولر وإمام
مارسيل كولر وإمام عاشور

كشف مارسيل كولر المدير الفني السويسري لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، حقيقة وجود خلاف مع لاعبه إمام عاشور، قبل مواجهة صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

 


كولر لا توجد أي خلافات مع إمام عاشور

 


وانتشرت تقارير حول خلافات بين إمام عاشور ومارسيل كولر، ما أدى لاستبعاد اللاعب من مواجهة صن داونز في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

 


مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الإياب، قال: "لا توجد أي خلافات بيني وبين إمام عاشور، ولا يوجد أي أساس من الصحة حول هذا الكلام الذي يُقال خلال الفترة الأخيرة".

 

وأضاف: "في مباراة الدوري الأخيرة لنا، خرج إمام عاشور والجميع كان يرى كيف كان يتألم، لكنه حاول العودة سريعًا وتحامل على نفسه، وهذا ما اكتشفته عندما شارك في التمرين، لكنه لم يعجبني".


وأكمل: "اجتمعت بـ إمام عاشور قبل السفر إلى جنوب إفريقيا وابلغته بألا يتحامل على نفسه حتى يتم تأهيله بنسبة 100%. وفي نفس الوقت قررت عدم خوضه مباراة الذهاب أمام صن داونز، حتى لا تتفاقم الإصابة أو يتعرض لإصابة أخرى".

 

وعن جاهزية إمام لمواجهة صن داونز غدًا: "إمام شارك في مران المستبعدين، وحصلت على تقرير بشأن حالته، وسيكون جاهزًا لمواجهة صن داونز وتمرين اليوم سيكون حاسمًا بشأن مشاركته بنسبة 100%".

 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي


ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام صن داونز في الدوري الإفريقي بمباراة الإياب التي من المقرر أن تقام غدًا الأربعاء الموافق 1 نوفمبر 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

وستشهد مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وهو سلاح سيلعب دورًا هامًا لصالح المارد الأحمر أمام الفريق الجنوب إفريقي.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.