عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الهزيمة الرابعة.. الإسماعيلي يسقط أمام طلائع الجيش فى عقر داره بالدوري

طلائع الجيش والإسماعيلي
طلائع الجيش والإسماعيلي

حقق فريق طلائع الجيش، الفوز على النادي الإسماعيلي، بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، باستاد الإسماعيلية، في الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

أحداث مباراة  طلائع الجيش والإسماعيلي


وأطلق خالد سطوحي، لاعب نادي طلائع الجيش، تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت أعلى من العارضة.

 

ومن خلال ركلة ركنية لنادي الإسماعيلي من جهة اليمين نفذها عبد الرحمن مجدي، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع طلائع الجيش عن منطقة الخطورة.


وتم إرسال كرة عرضية من عبد الرحمن أسامة لاعب طلائع الجيش من جهة اليسار أبعدها دفاع الإسماعيلي.


وأهدر كريم طارق، لاعب طلائع الجيش، فرصة تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة "20" من عمر اللقاء، من خلال تسديد الكرة بقوة بجوار المرمى من الخارج.


ومن خلال ركلة حرة للإسماعيلي من مكان جيد على حدود منطقة جزاء الجيش جهة اليسار بعد اعاقة من خالد سطوحي لمحاولة مرور ياو أنور.

 

وفي الدقيقة "40" من عمر اللقاء، نجح باسم مرسي، في تسجيل الهدف الأول لنادي الإسماعيلي في مرمى طلائع الجيش، من خلال تسديد الكرة في المرمى بعد مراوغة الدفاع.

 

وفي الدقيقة "45"، من خلال تمريرة من يسري وحيد وضعت جودوين شيكا أوكوارا في انفراد تام بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أعلى الحارس محمد فوزي.

 

وفي الدقيقة "52" ومن خلال تسديدة قوية من يسري وحيد لاعب طلائع الجيش من خارج منطقة الجزاء أبعدها محمد فوزي من يمين مرماه فتابعها عبد الرحمن شيكا بتسديدة سكنت المرمى.

 

ومع الدقيقة "75" من عمر اللقاء، ومن خلال تمريرة من عبد الرحمن مجدي وصلت إلى عماد حمدي المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت يمين المرمى.

 

وفي الدقيقة "90+6" نجح محمد هاني في تسجيل الهدف الثالث لنادي طلائع الجيش في مرمى الإسماعيليي.

 

 

ترتيب طلائع الجيش والإسماعيلي في الدوري
 

بهذه النتيجة يحتل طلائع الجيش المركز السادس برصيد 10 نقاط جمعها من 5 مباريات، حيث فاز فى 3 وخسر 2 وتعادل فى مباراة وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبل الفريق 5 أهداف.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط من 5 مباريات حيث فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 6 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.