عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أتوقع من الثلاثي.. غرابة: استبعادهم من أمم أفريقيا كل شئ وارد

طارق حامد وإمام عاشور
طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات

أكد محمد غرابة، مدير منتخب مصر لكرة القدم، أن قرار روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، بشأن موقف الثلاثي طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور، من الإنضمام لقائمة بطولة كأس أمم أفريقيا، مازال لم يتم حسمه حتى الأن وكل شئ وارد.


غرابة استبعادهم من أمم أفريقيا كل شئ وارد

 

وقال غرابة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:” الأمر جاء سريعًا وأبلغنا اللاعبين عقب مباراة جيبوتي، والكل التزم  امتثل للقرار، وفيتوريا مدرب محترم، ويأخذ قراراته بناء على أفكاره، ولم يتم أى حديث وقت الأزمة عن اعتذار اللاعبين.

 

وعن استبعادهم من بطولة كأس الأمم الإفريقية، قال غرابة:" لا يوجد قرار بذلك وكل شئ وارد حدوثه، وأتوقع أن الفترة المقبلة قد تشهد اعتذار من اللاعبين".

 

وتابع مدير منتخب مصر: اللاعبين أذكياء، وكانوا يعلموا بعد الموقف عقب المباراة أن قرار روي فيتوريا هو الاستبعاد من المعسكر.

 

واختتم تصريحاته: فيتوريا عقد معي جلسة سريعة عقب مواجهة جيبوتي، وأبلغني بقراره باستبعاد اللاعبين من المعسكر، والقرار تم إبلاغه للثلاثي وتم الالتزام بالأمر، وكل ذلك كان في وقت سريع للغاية، ولم يتم طرح وقتها أي أفكار غير ذلك.


محمد غرابة فيتوريا مدرب منظم

 

قال محمد غرابة، مدير منتخب مصر، إن الفوز تحقق على سيراليون بهدفين دون رد رغم صعوبة الظروف والأجواء، إلا أن عزيمة اللاعبين والجهاز الفني كانت السبب الأساسي في حصد الـ3 نقاط.

 

وأضاف محمد غرابة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب منظم للغاية، ويعلم جيدًا ما يريده من كل مباراة يخوضها، مشددًا على أن ظروف الطيران وضيق الوقت، بخلاف الظروف، كانت عوائق تغلب عليها المنتخب الوطني.

 

وتابع: المباراة كانت مليئة بالمشاكل، في ظل عدم وجود تأمين الشرطة والجيش، فضلًا عن عدم توفر تذاكر المباراة للجمهور المصري، حيث كان هناك تعنت شديد، لكن المنتخب الوطني كان قادرًا على تخطي هذه العقبات.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.