عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ثلاثيات كولر.. الأهلي يفتتح مشوار دوري أبطال إفريقيا بالفوز على ميدياما

النادي الأهلي
النادي الأهلي

حقق النادي الأهلي، فوزًا غاليًا على حساب نظيره ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد السلام في افتتاح مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


أحداث مباراة الأهلي وميدياما

 

الدقيقة الثالثة.. ركنية لفريق ميدياما تم تنفيذها بعرضية داخل منطقة الجزاء لكن أبعدها الدفاع بسهولة لرمية تماس.

 

د5.. الأهلي يهدر هدفًا محققًا بعد تمريرة لإمام عاشور داخل منطقة الجزاء حيث استقبل الكرة بتسديدة ارتدت من العارضة تابعها كهربا برأسية لكنها ارتدت مجددا أيضًا من العارضة.

 

د6.. هجمة خطيرة لميدياما بعد تمريرة لحميدو أبدول داخل منطقة الجزاء لكن الشناوي نجح في إبعاد الكرة ببراعة.

 

د 8.. تنفيذ ركلة حرة للأهلي عن طريق كريم فؤاد بتمريرة داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

 

وفي الدقيقة 37، قام النادي الأهلي بمحاولة هجومية بعرضية من الجبهة اليسرى نحو داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى الدفاع للكرة وأبعدها إلى ركلة ركنية.

 

في الدقيقة 38، تم احتساب ركلة ركنية لصالح النادي الأهلي على يمين مرمى ميدياما. قام حسين الشحات بتنفيذ الركنية بعرضية نحو داخل منطقة الجزاء، ولكنها مرت دون أن تشكل خطورة على المرمى.

 

ثم في الدقيقة 39، حدث خطأ لصالح ميدياما في مكان خطير على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء نتيجة لمسة يد على ياسر إبراهيم.

 

في الدقيقة 40، تم تنفيذ ركلة حرة مباشرة لصالح ميدياما، حيث تم تسديد كرة قوية ارتدت من مدافعي النادي الأهلي وتلاشت الخطورة.

 

ثم في الدقيقة 41، تم توقف المباراة مرة أخرى بسبب إصابة محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي.


في الدقيقة 47، تم احتساب ركلة ركنية لصالح النادي الأهلي على يسار مرمى ميدياما. نفذ كريم الدبيس الركنية بعرضية نحو داخل منطقة الجزاء، ولكن الدفاع أبعدها سريعًا إلى وسط الملعب.

 

في الدقيقة 48، قام جوناثان سواه، لاعب ميدياما، بتسديدة خطيرة من داخل منطقة الجزاء ارتفعت فوق العارضة العلوية للمرمى.

 

ثم في الدقيقة 49، قام النادي الأهلي بمحاولة هجومية خطيرة بعرضية من الجبهة اليمنى نحو داخل منطقة الجزاء، استقبلها محمود كهربا برأسية، ولكن الحارس فيلكس كيي تصدى للكرة ببراعة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

 

في الدقيقة 50، تم احتساب رمية تماس لصالح النادي الأهلي في وسط الملعب من جهة اليمين.

ثم في الدقيقة 51، حدث خطأ لصالح ميدياما في وسط ملعب النادي الأهلي من جهة اليمين ضد أليو ديانج.

 

في الدقيقة 53، تم احتساب ركلة ركنية لصالح النادي الأهلي على يمين مرمى ميدياما. نفذها حسين الشحات بعرضية نحو داخل منطقة الجزاء، ولكن الدفاع أبعدها بسهولة إلى رمية تماس.

 

ثم في الدقيقة 54، تم احتساب تسلل على مامودو كامارادن، لاعب ميدياما، نتيجة تمركزه خلف مدافعي النادي الأهلي.

 

في الدقيقة 55، قام إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس فيلكس كيي تصدى للكرة بثبات.

 

ثم في الدقيقة 56، تم احتساب رمية تماس لصالح النادي الأهلي في وسط الملعب من جهة اليسار.

 

في الدقيقة 58، شهدنا ضغطًا هجوميًا قويًا من لاعبي النادي الأهلي على دفاعات ميدياما بحثًا عن هدف التقدم.

 

ثم في الدقيقة 59، توقفت المباراة بسبب إصابة جوشوا أجيمانج، لاعب ميدياما.

 

في الدقيقة 67، سجل الهدف الأول للنادي الأهلي. قام إمام عاشور بتسديدة قوية من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء، وقام محمود كهربا بتوجيه رأسية انطلقت ببراعة وخدعت الحارس قبل أن تستقر في الشباك.

 

في الدقيقة 70، قام حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بتسديدة سيئة من داخل منطقة الجزاء ابتعدت بعيدًا جدًا عن المرمى.

 

ثم في الدقيقة 72، تم إنقاذ هدف محقق لميدياما من ركلة ركنية على يمين مرمى النادي الأهلي. تم تنفيذ الركنية بعرضية نحو داخل منطقة الجزاء، واستقبلها مامودو كامارادن برأسية قوية، لكن الحارس محمد الشناوي تصدى للكرة ببراعة وأنقذ مرماه.

 

في الدقيقة 75، سجل النادي الأهلي الهدف الثاني. قام حسين الشحات بتسجيل الهدف بعد استلام تمريرة سيئة من مدافعي ميدياما، حيث استغل الفرصة واستخرج الكرة، ثم قام بتمريرها لمحمود كهربا الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة شديدة، ولكن الكرة ارتدت ووجدت حسين الشحات يتابعها ويسددها مباشرة في الشباك.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.