عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رسميًا.. تعديل موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في الجولة الثالثة من أبطال أفريقيا

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تعديل موعد مباراة النادي الأهلي، مع فريق شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

تعديل موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد


وتقرر تقديم موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بالجولة الثالثة من عُمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا، لتقام يوم الجمعة 8 ديسمبر في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بعدما كان مقرر له التاسع من الشهر ذاته في تمام السادسة مساءً.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني السبت المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 


وكان الأهلي قد فاز بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات، السبت الماضي في مستهل مشوار الفريق الأحمر نحو الحفاظ على اللقب.

 

وتسافر بعثة الأهلي إلى تنزانيا غدا الخميس، ويترأس البعثة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة بعدما منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه راحة من التدريبات اليوم.

 

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

ويقع الأهلي في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا رفقة كلٍ من: يانج أفريكانز التنزاني، وشباب بلوزداد الجزائري، وميدياما الغاني.

 

وافتتح الأهلي مبارياته في البطولة الإفريقية بفوز ثمين بثلاثية نظيفة على حساب فريق ميدياما الغاني، في المباراة التي لُعبت على ستاد السلام، حيث سجل محمود كهربا، وحسين الشحات، وصلاح محسن.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا على ملعب بنجامين مكابا الدولي بتنزانيا.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.