عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عواد يتألق.. المصري يتقدم على الزمالك بهدف قناوى في الشوط الأول

المصري والزمالك
المصري والزمالك

انتهت أحداث الشوط الأول، من مباراة المصري البورسعيدي ضد الزمالك بتقدم الفريق النسور بهدف مقابل لا شيء، سجله غيلاس قناوى، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

 

أحداث الشوط الأول من مباراة المصري والزمالك

 

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبي نادي المصري البورسعيدي، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الزمالك، وسط تمركز جيد من جانب لاعبي الفارس الأبيض في وسط الملعب.

 

وفي الدقيقة 8 من عمر اللقاء، سدد ميدو جابر لاعب المصري البورسعيدي تصويبة قوية لكنها مرت بعيدة عن مرمى محمد عواد.

 

وأرسل أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك عرضية رائعة في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، لكن محمود جاد حارس مرمى المصري نجح في منع الخطورة وتصدى للكرة.

 

وانفرد غيلاس قناوي بمرمي محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك في الدقيقة 20، بعد عرضية من جانب كريم العراقي وصلت إلى إلياس الجلاصي الذي مرر كرة رائعة إلى غيلاس قناوي الذي سدد الكرة خارج المرمى.

 

وسدد غيلاس قناوي تسديدة قوية في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، مرت أعلي مرمى محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك.

 

واحتسب محمود البنا ركلة جزاء على محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، بعد خطأ ارتكبه ضد فخر الدين بن يوسف، قبل أن يتمكن عواد في التصدي لركلة الجزاء من إلياس الجلاصي في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

 

انحصر اللعب في وسط المعلب، دون تشكيل أي خطورة تذكر من جانب لاعبي نادي الزمالك والمصري البورسعيدي على مرمى عواد ومحمود جاد.

 


وتعرض عمر جابر للإصابة في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، حيث أشرك معتمد جمال المدير الفني للفريق، محمد طارق بدلا منه في المباراة.


وتعرض نيبل عماد دونجا للإصابة في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، وتدخل محمد أسامة طبيب الفريق ليعود اللاعب للمشاركة في المباراة بشكل طبيعي.

 

وتصدي القائم الأيمن في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، لتسديدة سيف الدين الجزيري، قبل أن يتألق محمود جاد من التصدي لكرة محمد طارق.

 

وسجل نادي المصري البورسعيدي الهدف الأول في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع، بعد تصويبة قوية من جانب غيلاس قناوي لم ينجح محمد عواد في التصدي لها لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدف نظيف.
 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.