عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لإنجاز الصفقة.. الشباب السعودي يرصد عرضًا ضخمًا لضم زيزو من الزمالك

أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو

كشف تقرير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي الشباب السعودي في ضم اللاعب الدولي المصري أحمد السيد "زيزو" من  نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

الشباب السعودي يرصد 8 ملايين دولار لضم زيزو من الزمالك


وأوضحت منصة الشرق بلومبيرج السعودية، أن نادي الشباب السعودي بات مستعدًا لدفع مبلغ 8 ملايين دولار من أجل التعاقد مع زيزو.


وأشار الموقع إلى أنه قد حصل على تصريح من مصدر مسؤول بنادي الشباب السعودي، يؤكد أن النادي لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات زيزو.


وأضاف المصدر أن نادي الشباب سيقدم عرضًا مبدئياً بقيمة 6 ملايين دولار لشراء عقد اللاعب، لكنه مستعد لرفع العرض إلى 8 ملايين دولار لإنجاز الصفقة.

 


الزمالك لم يصل أي عرض رسمي لضم زيزو

 

قبل أيام، كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لـ الزمالك حقيقة وصول عروض لـ أحمد سيد زيزو هداف الفريق.

 

وارتبط اسم زيزو مؤخرا بالانتقال إلى الدوري السعودي وبالأخص الشباب.

 

وقال سالم عبر قناة النادي: "لم يصل أي عرض رسمي من أجل أحمد سيد زيزو، وما يثار على وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح على الإطلاق".

 

وأوضح "عندما يصل للنادي عرض من أجل زيزو سنعلن هوية الفريق المتقدم بالعرض والقيمة المالية، ولن نخفي شيئا".


ووصل زيزو لـ 7 أهداف في 11 مباراة الموسم الجاري بقميص الزمالك في جميع المسابقات.

 

ووصل أيضا للهدف رقم 73 بقميص الزمالك في جميع المسابقات وبفارق هدف وحيد عن جمال حمزة في المركز السابع بترتيب هدافي النادي.

 

كما ارتقى للمركز الخامس في ترتيب هدافي الزمالك تاريخيا في المسابقات الإفريقية.

وارتفع رصيده لـ 10 أهداف بالتساوي قاريا مع حسام حسن وجمال حمزة وطارق يحيى.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.