عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

21 ألف شهيد و54 ألف مصاب حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة

غزة
غزة

أعلن القيادي في حماس أسامة حمدان مساء اليوم الثلاثاء، استشهاد أكثر من 21 ألف فلسطيني إضافة إلى 54 ألف مصاب جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة.

 

 

21 ألف شهيد و54 ألف مصاب حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة

وقال القيادي في حماس: "الاحتلال النازي لم يترك سلاحا إلا استعمله بكل سادية ضد أبناء شعبنا، وما يجري يؤكد أن نتنياهو يتحرك بلا هدف ولا رؤية فهو ينتقل من فشل إلى فشل".

بدورها، أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، مساء اليوم الثلاثاء، انقطاعا كاملا لخدمات الاتصالات والإنترنت في قطاع غزة، وذلك للمرة الرابعة منذ بدء الحرب.

وقالت الشركة في بيان: "نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لخدمات الاتصالات الثابتة والإنترنت مع قطاع غزة الحبيب، بسبب استمرار العدوان".

وأضافت: "طواقمنا الفنية تعمل على استعادة الخدمات رغم خطورة الظروف الميدانية".

في سياق متصل، ذكر الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة، في بيان صادر عنه أن هناك  أكثر من 8 آلاف بلاغ بشأن مفقودين تحت الأنقاض في مناطق متفرقة بالقطاع.

الأحد، أفادت وسائل إعلام فلسطينية بارتفاع عدد الشهداء إثر الغارات الإسرائيلية على منازل في مخيم المغازي وسط قطاع غزة إلى 70 بالإضافة إلى المصابين.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة، إن ما يحدث في مخيم المغازي في الوقت الجاري يعد "إبادة جماعية" لمربع سكني مكتظ بالسكان.

وكان المرصد الأورومتوسطي، قال إن قوات الاحتلال الإسرائيلية نهبت أموالا ومتعلقات شخصية خاصة بالنازحين بما في ذلك مصادرة ذهب للنساء في قطاع غزة.

وأضاف المرصد الأورومتوسطي: "القوات الإسرائيلية نفذت في العديد من المدارس في غزة عمليات إعدام ميداني، واستهدافات المدارس في غزة لم يكن لها مبرر".

وتابع المرصد الأورومتوسطي: "جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل استباحة مدارس تؤوي نازحين ويمارس فيها انتهاكات جسيمة من عمليات تصفية جسدية واعتقالات وتنكيل وترويع، ومدارس الأمم المتحدة ومراكز إيواء النازحين في غزة تتحول لمربعات جرائم وحشية بحق المدنيين".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.