عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

واقف نايم.. رضا عبد العال يفتح النار على جوميز أمام الإسماعيلي

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، على إدارة البرتغالي جوزيه جوميز، ومستوى فريق الزمالك أمام الإسماعيلي أمس الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

رضا عبد العال يفتح النار على جوميز

 

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، كان "تائها"، خلال لقاء الإسماعيلي ولم ينجح في قراءة الخصم جيدا، وأدار المباراة بشكل خاطئ.

 

واختتم: جوزيه جوميز أدار مباراة الإسماعيلي بطريقة "سمك لبن تمر هندي"، وهو سبب تعادل الزمالك في المباراة.

 

قال رضا عبدالعال في لقاء تلفزيوني عبر قناة "ten": "جوزيه جوميز كان واقف نايم على الخط، في المباراة، يعني نداي تعرض للإصابة، راح منزل الزناري في الجهة اليمنى، يعني نيمار ده يتعدم؟".

 

أكمل: "محمد صبحي بقاله فترة كبيرة مبيلعبش، نزله في التشكيل الأساسي، مفيش حاجه اسمها عذر، المدرب بقاله شهر ماسك الفريق والمفروض يكون عرف جميع اللاعبين".

 

أضاف: "مفيش برتغالي بينفع مع الأندية المصرية، باستثناء مانويل جوزيه مع الأهلي، لأن تغييرات جوميز كلها في المباراة غريبة جدا، وبدل ما يلعب الزناري في الدفاع وحمزة المثلوثي في الجبهة اليمنى عمل العكس".

 

أوضح: "أحسن لاعب في الملعب كان محمود شيكابالا، والمدرب خرجه مع أن يوسف أوباما مكنش موفق، وكان سيف الجزيري المفروض هو اللي يبدأ في الهجوم وده محصلش، وكان المفروض البدء بناصر ماهر، من البداية، عشان يثبت للجمهور أنه صفقة ناجحة".

 

وأتم تصريحاته: "عبدالله السعيد كان سيئا جدا في المباراة، وطريقة اللعب لم تخدمه، بسبب تواجده في مركز الوسط الدفاعي، وتقييده بالأدوار الدفاعية، ولم يستطع التسديد والخروج هجوميا".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.