عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفاجأة.. دليل على فبركة برنامج "رامز جاب من الآخر"

رامز جلال
رامز جلال

برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال يعد من الأمور التي تشغل الجمهور المصري خلال الفترة الحالية بالتزامن مع عرض البرنامج خلال شهر رمضان.

 

دليل فبركة برنامج "رامز جاب من الآخر"

وفي دليل واضح على فبركة برنامج "رامز جاب من الآخر"، وقالت الفنانة راندا البحيري، إن برنامج المقالب الذي يُقدمه الفنان رامز جلال أصبح بالاتفاق مع الضيوف في الفترة الأخيرة.
 

وأضافت راند البحيري أنها شاركت من قبل إحدى نُسَخ مقالب رامز جلال لكنّها لم تكن على دراية بأي شيء، موضحة أنه في الفترات الأخيرة، أصبح البرنامج يُقدَّم بالاتفاق، مُرجّحة أن يكون السبب في ذلك حدوث ما قالت إنها كوارث في البرنامج دفعتهم لاتخاذ هذه الخطوة.
 

وأشارت إلى أنها شاركت في البرنامج بعدما أبلغها الفنان الراحل عزت أبو عوف بتصوير برنامج يُسمى كرسين وشمسية في مدينة الغردقة.
 

وفكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2024، تقوم على تجهيز "مقلب" في نجمين من المشاهير، بينهما خلاف، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، سمية الخشاب وأيتن عامر، أحمد السقا وباسم سمرة.

وكشف البرومو عن ضحايا رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.