عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فيلا "جعفر العمدة" تظهر في رمضان 2024.. اعرف التفاصيل

جعفر العمدة
جعفر العمدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من مسلسل جعفر العمدة تظهر استخدام أحد الفيلات التي صورت فيها إحدى مشاهد المسلسل خلال عمل درامي في رمضان 2024.

 

فيلا "جعفر العمدة" تظهر في رمضان 2024

وظهرت الفيلا التي جرى تصوير بعض مشاهد مسلسل جعفر العمدة بها، في مسلسل بابا جه خلال أول حلقتين، لتستعيد جماهير الدراما الرمضانية ذكريات المسلسل الذي حقق نجاحا واسعا خلال شهر رمضان الماضي.

.

ومسلسل جعفر العمدة، كانت تدور أحداثه حول جعفر العمدة الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه من ثلاث نساء إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة عددًا كبيرَا من الفنانين بجانب محمد رمضان، أبرزهم هالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، وأحمد داش، ومنة فضالي، ومي كساب، ومنذر رياحنة، وحسني شتا، ودعاء حكم، وعصام السقا...وغيرهم.


ويُعرض مسلسل بابا جه عبر شاشة DMC في تماما الساعة 7:34 يوميا، بينما تُعرض إعادة الحلقات في التاسعة إلا ربع صباحا والثانية إلا ربع مساءً، كما يعرض المسلسل عبر منصة Watch it.

مسلسل بابا جه الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة أكرم حسني ونسرين أمين ومحمود البزاوي ومصطفى غريب وفريال يوسف من إخراج خالد مرعي، وتأليف وائل حمدي.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.