عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سمية الخشاب تدعمها.. قصة الهجوم على آيتن عامر بسبب رامز جلال

رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر

تعرضت آيتن عامر للهجوم والانتقادات من قبل عدد من المتابعين بعد حلقتها في برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

 

هجوم على آيتن عامر بسبب رامز جلال

وردت الفنانة آيتن عامر على الانتقادات التي تعرضت لها بعد حلقتها في برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc مصر.

وأعادت آيتن نشر منشور لإحدى متابعاتها تحدثت فيه عن أن الهجوم على آيتن مستهدف من قبل لجان إلكترونية، وعلقت آيتن عليه قائلة: "صفار ونفسنة كل حاجة بقت واضحة مفيش حاجة بتستخبى والناس مش هبلة".

وكانت آيتن عامر قد وقعت بصحبة سمية الخشاب ضحيتين لرامز جلال في برنامج "رامز جاب من الآخر"،

حيث سخر رامز من آيتن وسمية قائلًا: "معايا بلطيتين من نفس التقسيمة والقطعية، عملوا قلق في الوسط الفني، وكان بينهم أتفه قضية، قال إيه دي لبست فستان دي، طب وإحنا مالنا يا ولية، إنتو للدرجادي حالتكم بقت مستعصية.. مشوفتلكمش أدوار أثرت فيا، أو حتى جائزة من مهرجان الدقهلية".

وحرصت الفنانة سمية الخشاب على دعم الفنانة أيتن عامر، عبر تعليق كتبته على منشور للأخيرة، على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بعد تعرضها للهجوم والانتقادات عقب حلقة "رامز جاب من الأخر" الذي يُعرض على قناة MBC مصر.

ووضعت سمية رمز لصورة كلب، وكتبت ".... تعوي والقافلة تسير"، وذلك ردا على إعادة أيتن نشر ما كتبه أحد متابعيها أوضح خلاله سبب الهجوم الذي شهدته مواقع التواصل الاجتماعي عليها: "جماعة الهجوم اللي كان على أيتن عامر إمبارح بعد حلقة رامز ده كان شغل لجان، بنت اعرفها هي اللي قالت لي وهي شخصيًا قبضت 200 جنيه من فودافون كاش عشان تشترك في الهجوم على أيتن وقالت لي كمان الطلعة دي كانت لحساب مين، أنا قولت أخلص ضميرى وأقولها في تويتة وخلاص".

يُذكر أن آيتن عامر تشارك في عملين بالموسم الرمضاني الحالي، وهما مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" والذي تدور أحداثه في إطار درامي حول رشيد وزوجته هيلة ولديهم ثلاثة أبناء ويعيشون حياة مثالية، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص "رشيد" غير متوقعة، والمسلسل يشارك فيه أيضًا كل من هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج علي العلي.

كما تشارك آيتن عامر في مسلسل "جودر" بطولة ياسر جلال، والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.