عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الليلة.. مواجهة نارية في دوري أبطال أوروبا بين دورتموند وباريس سان جيرمان

دورتموند وباريس سان
دورتموند وباريس سان جيرمان

تتجه الأنظار اليوم الثلاثاء، إلى ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية باريس، لمتابعة مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

 

مواجهة نارية في دوري أبطال أوروبا بين دورتموند وباريس سان جيرمان

وشهدت مباراة الذهاب بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان، التي أقيمت الأسبوع الماضي، فوز الفريق الألماني بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ، وبالتالي يكفي دورتموند نتيجة التعادل لضمان التأهل للمباراة النهائية.

بينما لا خيار أمام سان جيرمان سوى الفوز بفارق هدفين للتأهل مباراة إلى النهائي، وسيحتاج إلى شوطين إضافيين وربما ركلات ترجيح، في حال فوزه بفارق هدف واحد.

وستكون هذه المواجهة هي الرابعة بين الفريقين هذا الموسم في دوري الأبطال، بعد أن التقيا في مرحلة المجموعات مرتين، فاز باريس سان جيرمان في اللقاء الأول بملعبه 2-0، فيما حسم التعادل مباراة الإياب في 1-1، ثم التقيا في ذهاب نصف النهائي.

ويغيب عن تشكيل سان جيرمان ضد دورتموند، ثنائي الدفاع بريسنيل كيمبيمبي ولايفين كورزوا، إلى جانب لوكاس هيرنانديز، الذي تعرض لإصابة في المباراة الماضية، فيما من المتوقع أن يقود هجوم النادي الباريسي كيليان مبابي.

وتنطلق صافرة المباراة بين باريس سان جيرمان ودورتموند في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وموسكو.

وسيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 إحدى قنوات beINSPORTS الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.