الدوري الاسباني : اخبار اتليكو مدريد اليوم

اتفقت Ria Money Transfer مع Atletico Madrid على التحول إلى راعٍ جديد
 لها سيظهر شعار منظمة الانتقال النقدي العالمية تحت أرقام القمصان في منزل Atletico وقمصانه في المسابقات السكنية.


 وقد انضم إلى هيكتور هيريرا رئيس نادي Club ، وقال سيريزو ، توماس بارتي ، أماندا سامبدرو ، وسيلفيا ميسيجور في واندا متروبوليتانو للإبلاغ عن الصفقة ، "نحن في أتليتيكو مسرورون لعرض التفاهم.

 إنها منظمة رئيسية في فئتها ، مع ترتيب طموح للتوسع العالمي في جميع أنحاء العالم نطاقات أكثر من 160 دولة ، والأهم من ذلك ، أنها تحافظ على تجسيدها وتفسيرها موجود: تقصير الفواصل بين العائلات وأصدقائهم وعائلتهم.



أتلتيكو مدريد: النوم في الشوط الأول والاندفاع في الشوط الثاني


أهدر أتلتيكو مدريد الجزء الرئيسي من المباراة أمام باير ليفركوزن وبدأ أداءه جيدًا بعد نهاية الشوط الأول.

 وكان لوس روجابلانكوس هذا الموسم سيؤدي بشكل عام في النصف الأول من مباراته إلى خصومه ، كما شوهد ضد إشبيلية سيلتا فيجو. 

 Alaves ، Real Valladolid ، Real Madrid و Leganes.Diego Simeone بدأ أفضل ثلاثة تطورات له في Bay Arena ، إلا أن Atletico لم يسجل رصاصة انفرادية على التركيز قبل نهاية الشوط الأول.

 لعبت Angel Correa على المحافظ مع Koke على اليسار ، ومع ذلك ، لم يكن هناك ارتباط بينهم وبين المهاجمين الفارو موراتا مع دييجو كوستا. بالكاد شارك الزوجان المعتديان في اللعبة خلال الشوط الأول ، متجولين حول المساحات التي جعلت من الصعب الوصول إليها من قبل زملائهم في الفريق.

 "يجب أن نتصرف بشكل طبيعي قال ساول نيغويز: "لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول. نحن دائمًا نشارك في قسم ولا يحتاج الأمر إلى ذلك." وافق سانتياغو أرياس مع شريكه ، لكن وأشار إلى أن المجموعة ستدرس هذه المسألة ، وقال: "لقد انفصلنا عن النصف الأول ولا يمكن أن يحدث ذلك مرة أخرى.

 سنناقش القضية." سيميون ، ثم مرة أخرى ، تحملنا مسؤولية إخفاق أتلتيكو بفعالية أوضح أنه يتسلل إلى حماية خصومهم في الأجزاء الرئيسية من الألعاب ، حيث قال: "المسؤول الأول عن النصف الأول هو في ضوء عدم وجود إلهام للمجموعة للرد عليها. كان من الصعب علينا الواجهة ، لم نحصل على أية فرص ، وفي النصف الثاني كان الأمر عكس ذلك.

 "سجل أتلتيكو 13 هدفًا من أصل 17 هدفًا حتى الآن هذا الموسم بعد الاستراحة ، بينما أشرفوا على 79 طلقة في الدقائق 45 الأولى و 105 في الثانية قام رجال سيمون بتجنيد 23 طلقة على التركيز في النصف الأول من العام وضاعفًا هذا الرقم (42) بعد الفترة المؤقتة.

عشاق الساحره المستديره
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار مصر .

جديد قسم :

إرسال تعليق