من قال أن الفتيات لا يمكنهن لعب كرة القدم؟


  • من قال أن الفتيات لا يستطيعن لعب كرة القدم؟





 أنا فتاة وأحب كرة القدم. أنا أدعو بالمثل ركل الكرة المستديرة "كرة القدم". يستخدم تعبير "كرة القدم" في ركل أي شيء. أحب أن أذكر "في لعب كرة القدم باستخدام كرة ورقية" أو "أنا ألعب كرة القدم بحاوية". عادة ما تستخدم كلمة كرة القدم في ركل شيء ما. لقد رأيت الأفراد يلعبون كرة القدم مع أي شيء مثل الأباريق أو الجرار. انهم عموما يعبرون ببساطة عن أنها ركلة. في أي حال ، من هذه اللعبة هي اللعبة التي يمكن أن تخفف عقلك وتعيد توجيه تفكيرك فيما يتعلق بشيء عدواني وممتع بشكل تدريجي. عند النقطة التي أسير فيها على الطريق واكتشف حجريًا. أنا في بعض الحالات ركلة حتى أفقدها. هذا هو الاستعداد للتعامل مع تحمل. يمكن لأي شخص لعب كرة القدم. انها ليست مجرد طفل أسفل. من المقولبة أن يكون الطفل صغيراً ، ومع ذلك ، كلما كانت اللعبة أكبر ، أصبحت كل التوجهات الجنسية مشمولة. ألعب مع الكثير من الزملاء. إنه من الصعب إلى حد ما تنشيط. من قال أن الشابات لا يفهمن مبدأ الجانب الخارجي. أنا افعل. لذلك لا تعتقد أن كرة القدم هي مجرد طفل أسفل. إنها سيدة شابة أسفل كذلك. إنها لعبة صلبة بشكل مثير للدهشة ، لذا اجعلي شاباتك يشاركن في دورات كرة القدم. من شأن اتحادات كرة القدم للشباب أن تمكن أي جنس من اللعب معًا بشكل مناسب في عمر معين. بينما هم شباب ، على الأرجح حتى سن 6 ، يمكنهم اللعب معًا. بعد بلوغ سن 6 سنوات ، سوف يحصل الزملاء بشكل عام على الحيوية واللعب إلى حدٍ ما غير سارة ، على أي حال ، إنها مباراة محمية ونظيفة عندما تكون تحت إشراف معلمه من خلال دورات كرة القدم.

إن إشراك سيداتك الشابات مع كرة القدم للأطفال يمكن أن يحسنهن من أجل خلق القدرات التي يستخدمنها أثناء النمو. بكل صدق ، لدى السيدات الشابات فرق كرة قدم بارعة. على سبيل المثال ، يوجد في إنجلترا طاقم كرة قدم سيدة شابة. من ألعاب الاستعراض الديناميكي في إنجلترا عام 2008 ، يعبرون عن أن 260،000 سيدة و 1.1 مليون سيدة شابة يلعبن نوعًا من كرة القدم في إنجلترا. يوجد بالمثل 26 مليون سيدة شابة تلعبن في جميع أنحاء العالم. عند الانتهاء من مستوى الخبراء ، حققت 20،000 من الإناث بشكل فعال وضعا في القدرة التعليمية للاتحاد الانجليزي. كرة القدم للسيدات تحمل اسمًا عميقًا في مسار اللاعب ونقطة محورية قوية للعظمة. إن إشراك أطفالك الصغار الذين يتعاملون مع كرة القدم للأطفال لن يحولهم إلى شبان ، بل سيؤدي إلى افتقاد ثقتهم بأنفسهم وتحسين وتطوير قدرات جديدة وحالية.

العديد من السيدات الشابات يحبون لعب كرة القدم. إن تمكين الفتيات الصغيرات من الانضمام إلى دورات كرة القدم والمشاركة في كرة القدم للأطفال سيمكنهن من تجربة لعبة مفعمة بالحيوية والجسدية. ستحب السيدات الشابات عمومًا لاعبي كرة القدم ؛ اعتدت على الإسراف مايكل أوين. أرى لاعبين لا يصدقون مثل مايكل أوين كمثال جيد. أحتاج أن ألعب كما كنت في تلك المرحلة على الرغم من حقيقة أن لدي نقطة ضعف بالنسبة له. لعب كرة القدم للشباب ليس دائمًا مباراة محفوفة بالمخاطر. قد تحدث بعض الأخطاء بعد ، حيث أن القدرات المطلوبة ، على غرار هؤلاء اللاعبين الاستثنائيين ، تتألف من طن من الجودة العقلية والجسدية. تعد كرة القدم للأطفال واحدة من أكثر الألعاب المرموقة ، خاصة بالنسبة للعصر الأكثر شبابًا. بهذه الطريقة ، تتيح السيدات الشابات أن نظهر لهؤلاء الشباب ما صنعنا منه.
عشاق الساحره المستديره
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار مصر .

جديد قسم :

إرسال تعليق