كريستيانو رونالدو يعقد محادثات مواجهة مع يوفنتوس بعد خلاف موريزيو ساري

سيجري كريستيانو رونالدو محادثات مع مدير نادي يوفنتوس بعد الرد باحمرار على استبداله خلال مباراة يوفنتوس السائدة على ميلانو الايطالي قبل نهاية الأسبوع.




تم استبدال رونالدو في اللحظة الـ 55 من مباراة الأحد الماضية في دوري الدرجة الأولى ، وهي الأسرع التي تم استبداله بها خلال عام ونصف العام في يوفنتوس.

أعطى معلمه ماوريتسيو ساري نظرة فوضوي ونزهة مباشرة أسفل المقطع.

أكدت جازيتا ديلو سبورت أن البرتغالي البرتغالي الذي سجل هدفا في مباراة ليتوانيا 6-0 ليل الخميس ، سيلتقي برئيس النادي عندما يعود من الالتزام العالمي.

يذهب كريستيانو رونالدو بشكل شرعي إلى الغرفة الناشئة (الصورة: وكالة فرانس برس عن طريق غيتي إيماجز)


كريستيانو رونالدو يغلق على 100 هدف في جميع أنحاء العالم بعد أحدث ظهور البرتغال

تم التأكيد على أنه سيواجه استفسارات من رئيس نادي يوفنتوس ، فابيو باراتيك ، ومدير العادة السيئة بافل نيدفيد بسبب إطار تفكيره.

تم سحب رونالدو ، 34 عامًا ، من ضربة رأس مباشرة في الشوط الثاني بعد أقل من معرض مثير للإعجاب ضد ميلان يوم الأحد الماضي وحل محله باولو ديبالا.

احتدم البرتغالي المشرف السابق موريزيو ساري واستمر في تمرير الكرة بعد أن تم استعادته في المباراة الثانية على التوالي.

استبدل البديل ديبالا في نهاية المطاف انتصاره في الشوط الثاني حيث عاد يوفنتوس إلى أعلى نقطة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد فوزه 1-0 على ضيفه ميلان.

وقال ساري إن اللاعب عانى من مشكلة في الركبة كان يحاول الإشراف عليها دون أن يخسر مباريات.

المدرب الرئيسي في يوفنتوس موريزيو ساري (يمين) يتحدث مع كريستيانو رونالدو 



وقال "لقد اصطدم بركبة في الركبة في التحضير لشهر واحد وكان تأثيره عليه". "في الوقت الذي يستعد فيه بقوة عالية ويلعب المباريات ، فإنه يشعر ببعض العذاب. إنه لا يستطيع الاستعداد بشدة ويواجه مشاكل عندما يركل الكرة".

شمل ساري أن رونالدو كان بالمثل يتحمل مشكلات الضمان مع فخذه وساقه ، مما أثار القضية المتعلقة بما إذا كان اللاعب سينهار ولا ينبغي أن يستريح ببساطة.

أكد فابيو كابيلو ، المسؤول السابق واللاعب في المامو تورينو ، أنه يجب على رونالدو في الآونة الأخيرة التأكيد على أن المشرف ساري لديه مخاطر هجومية أخرى متاحة له.

وكشف كابيلو لـ Sky Sport Italia "لم أهتم بهذا ، لم يكن الأمر جيدًا". "يجب أن يكون منتصرا في أي حال ، عندما يقع خارج الملعب.

"في كل الواقع ، لم يخطئ كريستيانو رونالدو في الماضي لخصم لفترة طويلة. لقد فعلت افتتاحية الدوري الإسباني عندما قام في معظم الأحيان بالخطوة المزدوجة وتركك هناك.

سيواجه استفسارات من مدير العادة السيئة في يوفنتوس بافل نيدفيد (الصورة: غيتي إيماجز)


"بداخله بطل رائع ، أفضل ما في الأمر هو أنه يوجد الآن ديبالا ودوغلاس كوستا ، اللذان صنعا هدفين مضيئتين. ديبالا في حالة رائعة يمكن أن يكون له التأثير ، وكذلك دوغلاس كوستا.

"إنهم يفوزون في المباريات دون رونالدو. يبدو أن يوفنتوس يخضع له ، لكن الفريق الاستثنائي وطبيعة اللاعبين تشجعهم على الفوز في أي حال.

"برافو ساري ، الذي كان يتمتع بالثبات العقلي لإبعاده ، يتطلب الأمر طابعًا خاصًا ، ولا سيما الشعور بأن كل لاعب في الفريق يمكنه أن يلعب وأن يكون له أي تأثير.

"لقد فعل كريستيانو هذا لبعض الوقت ، لكن الآن ليس هو ، وعليه تعويضه - خاصة على المستوى البدني. إنه ليس لديه السرعة والديناميكية التي ظهر بها في مناسبات مختلفة."
عشاق الساحره المستديره
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار مصر .

جديد قسم :

إرسال تعليق