بدأت معارض برشلونة غير المقنعة المستمرة بتحليل نحو معلمه ،

 ومع ذلك يشعر إرنستو فالفيردي بالمساعدة الكاملة للنادي. وكشف استراتيجي نادي أتليتيك السابق أيضًا أنه قد تناول العشاء مع الراحل جوزيف ماريا بارتوميو مؤخرًا.

 " لقد نصح مستقبليلا يشددني. ذهبت إلى تناول الطعام مع بارتوميو
.
 لقد دعمني النادي باستمرار وأشعر بالاحترام.





 "بعد بضع مباريات دون نجاح ، حصل برشلونة على سيلتا تميز فيجو يوم السبت وفالفردي بلعب مجموعته الصاعدة والمقبلة كأمر بالغ الأهمية ، وتابع قائلاً: "نحن ندرك أن هناك مباريات لم نفز بها وأن هذا يثقل دائمًا الروح". عدم التوازن لدينا. "نحن بحاجة إلى الوقوف بحزم والحفاظ على شدة." بالنسبة لنا ، هبوط الغد مهم ويجب علينا أن نتقدم كقادة [الدوري]. تم استبدال عثمان Dembele بواسطة Ansu Fati ، بعد عرض تقديمي مختلط أوضح المكاسب سلافيا براغ وفالفيردي سبب انضمامه للفرنسي في تشكيلة البداية ، وقال "في اليوم الآخر ، كانت اللعبة مثالية بالنسبة لسمات إما [Fati أو Dembele]." ربما كان لدى عثمان المزيد من الاحتمالات في الشوط الأول ، في ضوء حقيقة أن سلافيا كانت أكثر إحكاما. "لقد اخترت ليحل محله ، كما أتصور أن أنسو يكون أفضل عندما يدخل الأجزاء الثانية مما كان عليه عندما يبدأ ، وهذا هو السبب في أنني اخترت تلك الدورة. "

يريد فالفيردي رؤية جونيور فيربو الأكثر جرأة

تعرض جوردي ألبا للأذى ضد سلافيا براغ وبقيت الظهير الأيسر في منطقة التغيير عند الاستراحة.
 حيث دخل سيرجي روبرتو مكانه ، ومن ثم انتقل نيلسون سيميدو بالعرض إلى اليسار.

 من على المدرجات ، وليس فقط هذا الموسم لأنه تم السماح له بمفرده بما يكفي لفريق تشكيلة إرنستو فالفيردي. لقد أحرق برشلونا 18 مليون يورو على جونيور ، مع 12 مليون يورو إضافية في العوامل .

 ومع ذلك فهو لم يحصل على دقائق عندما ليس لدى فالفيردي أي ظهير عادي عادي ، على الرغم من هبوطه كخيار معزز لجوردي ألبا. لم يحسم عدم رغبته بين الحين والآخر حتى بعض الدور العلوي في Camp Nou.But فالفيردي لا يكتفي بمستواه في التدريب.

 يحتاج المرشد له أن يكون أكثر شجاعة ، للعب مباراته والاعتداء كما فعل في ريال بيتيس ، وهذا هو السبب في إقناع برشلونة بالتوقيع عليه. ومع ذلك ، فهو شديد الحذر والمخاطر إلى جانب أي شيء.

 ' تي يساعد نفسه في مقدمته ، إما أنه ارتكب خطأ باهظًا بعد دقيقتين انتهت في استسلام برشلونة ، وتم سحبه في الشوط الأول في إبادة 2-0 ضد غرناطة.

 تركه فالفيردي في الحادي عشر ضد فياريال بعد ذلك ، ولعب بالإضافة إلى ذلك في خيتافي ، بتسجيل هدف. ومنذ ذلك الحين اختفى والشرح هو عروضه الرهيبة في التدريب.

 سوف تحصل على فرصة في فترة طويلة قادمة مع Jordi Alba تختفي ، ولكن على الرغم من كل شيء لديه بعض العمل القيام به لإقناع فالفيردي بلعبه في موقعه المميز ، بدلاً من تقييد Semedo على ضبط اليسار مرة أخرى.


عشاق الساحره المستديره
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار مصر .

جديد قسم :

إرسال تعليق