يشرح نجم WWE ، سيث رولينز ، أن وسائل التواصل الاجتماعي ساعدت في اكتشاف الأشقاء الذين لم يكن يعرف شيئًا عنه

في أعقاب ظهوره لعدة سنوات في WWE ، اعتاد Seth Rollins على رؤية الكثير من صائدي التمرينات بلا هدف بينما تتواصل أحداث القصة.

على الرغم من ذلك ، حصل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا في الآونة الأخيرة على بعض الأخبار في حياته الخاصة والتي لم تكن غريبة كخط مؤامرة في علامة التحويل.

اكتشف رولينز ، الاسم الحقيقي كولبي لوبيز ، أنه اكتشف أنه كان قريبًا وزوجًا من زوجته لم يفكر فيه مؤخرًا.

حدث الكشف البالغ من العمر 33 عامًا بعد انضمامه إلى 23andMe ، وهي منظمة للتكنولوجيا الحيوية تمكن العملاء من متابعة خط العائلة من خلال اختبار البصق.

وجد سيث رولينز أنه كان لديه زوجة غير شقيقة ونسبية من خلال 23andMe 


نجوم NXT UK الذين يمكنهم مساعدة WWE NXT في توجيه AEW في حرب التقييم

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم إدارة حياة قائمة على الإنترنت حيث يمكن للعملاء اكتشاف أفراد الأسرة المتوفين أو الغامضين ، وهذا هو الوسيلة التي أتت بها عملية الكشف عن رولنز.

مخاطبة بي بي سي 5Live Breakfast ، البالغ من العمر 33 عامًا بنقطة تلو الأخرى: "هذا قبل شهرين ، لكنني خرجت من رحلة جوية وأستلم بريدًا إلكترونيًا من 23andMe يقول إن لدي جمعية نسبية أخرى يمكن تصورها.

"يرسلون إليك هذه المعلومات في حالة مشاركة معلوماتك. يمكن الوصول إليها من قِبل عملاء مختلفين ومن ثم يربطونك ببعض الأشياء. أتلقى أبناء عمومة ثالثة أو أبناء عمومة خامسون بالزواج أو تم طردهم.

"نحن مرتبطون تمامًا هنا وهناك أو الشكل أو الهيكل ، ولكن هذا حدث عندما قمت بالنقر فوق البريد الإلكتروني وقال إن المطابقة التي يمكن تصوّرها هي" أخت ".

(الصورة:WWE)

فهم أكثر

شخصية مشجعي WWE ستحارب متعهّد دفن الموتى The Fiend بعد تغيير لقب Crown Jewel العملاق

"أنا أشبه" كريمة. صلاح. ماذا أفعل؟ ". حصلت بسرعة على صرخة الرعب وقفت الشعر على ظهر رقبتي.

"لقد اخترت الاتصال و 23andMe لديه عنصر صغير رائع مثل أي حياة قائمة على الإنترنت حيث يمكنك الربط والرسالة والأشياء. لقد بدأنا في الإبلاغ عن ذهابا وإيابا وفويلا ، لقد اكتشفت أن لدي أختًا وأقرباء لم أقابلها مطلقًا من أجل كل حياتهم ".

على الرغم من حقيقة أنه معروف بأنه أعظم نجم في WWE ، أكد Rollins أنه استخدم اسمه الحقيقي على الموقع الذي تسبب في بعض الإزعاجات المرحة منذ البداية.

رولينز في الآونة الأخيرة خسر بطولته العالمية أمام ذا فيند براي وايت (الصورة: © WWE)




المسامير أن يكون فئة الرجبي

تايسون لإعداد Ngannou للغضب

يواجه المسلمون مكالمات نقل

"أنا استخدم اسمي الحقيقي وليس اسم المرحلة في 23andMe ، لذلك عندما تكتب ذلك في Google ، وهو الشيء الرئيسي الذي فعلته أخي ، تشبهتني" لا يمكنني اكتشاف أي شيء عن هذا الشخص ، يستمر المصارع الموحش في الظهور "،" وقال انه شمل.

كشف رولنز بعد سبعة أيام من خسارته للبطولة العالمية ليحقق فوز ذا فيند براي وايت في مناسبة التاج الجوهري الجارية في المملكة العربية السعودية.
عشاق الساحره المستديره
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار مصر .

جديد قسم :

إرسال تعليق