أفضل 10 متسابقين في مسابقة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز - والأرجح أن يفوزوا

أفضل 10 متسابقين في مسابقة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز - والأرجح أن يفوزوا


ساديو ماني

الأهداف: 11

نقل ساديو ماني الحذاء الذهبي إلى شريك صلاح وأرسينال أوباميانغ قبل عام ، لكن من المحتمل ألا يأخذ الكأس إلى المنزل هذه المرة.

ماني مقنعة للغاية في الوقت الحالي والأهداف ليست سوى جزء مما جلبه للمجموعة ، ولكن السنغال العالمي قد حصلت للتو عدة مرات لرؤساء الفصول هذا الفصل.

أبقى  له غير متورط في الآونة الأخيرة ، ولكن مع 13 مباراة فقط للذهاب ، فمن غير المحتمل أن يغلب ماني على الباقي ويفوز بجائزة الحذاء الذهبي.

راؤول خيمينيز

الأهداف: 11

يقدر رؤل خيمنيز موسم عرض مدهش لـ ولفز، بعد حصوله على 11 من أصل 25 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

جيمينيز هو مهاجم لا يصدق ، ومقارنة مع ماني لفريق ليفربول ، هو بلا شك أقوى من مجرد تسجيل هدف لفريق الذئاب بشكل عام.

مع دفع الذئاب لكرة القدم الأوروبية الموسم المقبل ، يجب أن يكون نهاية كبرى للموسم المكسيكي.

راؤول خيمينيز يقدّر موسم التقديم الرائع للذئاب  

فهم أكثر

أنطونيو كونتي اسمه "ثابت" كما حذر اندريا بيرلو دربي ميلانو حذر

تيمو بوكي

الأهداف: 11

بدأ تيمو باكو الموسم بشكل مؤكد للغاية كما لو أن الدوري الممتاز قد يكون له نجم آخر. مع ستة أهداف في نظيره الخمسة الأوائل لنورويتش في الصدارة ، أهمل بوكي التسجيل في الثمانية أهداف التالية.

لقد اكتشف من جديد في الآونة الأخيرة هدفه في تسجيل الأهداف ، ومع مطالبة نورويتش بالبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فقد نشهد تجدد بنية الموسم الأولي لفنلندا.

بدأ تيمو باكو الموسم بشكل لا لبس فيه

النهاية

يحتل رحيم سترينلج بالمثل 11 هدفًا ، ومن المتسرع أن يستبعده من إكمال الموسم بحزم ، ومع ذلك فإن هاري كاين المتألم لن يفوز بالشرف هذا العام.

من المحتمل أن يذهب الحذاء الذهبي إلى فاردي أواجويرو أوصلاح.

مهما كان الأمر ، لا تمنع انجز أو ابراهم الذين يحتاجون إلى إقناع مدير منتخب إنجلترا جارث بأنه ينبغي عليهم أن يقودوا خط النهاية في يورو هذا الصيف الحالي.


سيرجيو اجويرو - 7/4 الصوت العربي الحر

جيمي فاردي - 9/4

مو صلاح - 5/1

بيير إمريك أوباميانغ - 12/1

داني إنجس - 16/1

تامي إبراهيم - 25/1

ساديو ماني - 25/1

راؤول جيمينيز - 50/1

ماركوس راشفورد - 66/1


تيمو بوكي - 100/1ماركوس راشفورد

الأهداف: 14

على الرغم من حقيقة أن ماركوس راشفورد يحصل على رسوم من فترة مهنته حتى الآن برصيد 14 هدفًا في الصف ، فإن مهاجم مانشستر يونايتد لن يعيد غولدن بوت.

تسببت أضرار الظهر المخططة بشكل مأساوي في توقفه عن ممارسة نشاطه لجزء أكبر من هذه الفترة ، لكن يجب أن يكون لائقًا لليورو في يونيو.

كان راشفورد بريقًا رائعًا في مجموعة متحدّة من الولايات المتحدة ، وعلى فرصة الخروج بهيكل هذه البنية إلى عام واحد من الآن ، سيكون المهاجم في سباق الحذاء الذهبي في عام 2021.

داني إنج

الأهداف: 14

بعد تعرضه للضرر في ليفربول ، أصبح داني إنغز لائقًا في النهاية ويلبي الإمكانات التي جعلته يتحرك وتصدر إنجلترا في عام 2015.

حاليًا في ساوثهامبتون ، سجل إنجس 14 هدفًا لمباراة متقاربة هذا الموسم ، ويجب أن يتعاون أكثر لضمان أمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يسجل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في آخر ثلاث مباريات له ، إلا أن ساوثهامبتون يواجه في معظمه مجاهدين فرديين ومجموعات وسط الطاولة من هذه النقطة حتى نهاية الفترة ، مما يسمح له بالمنافسة.

داني إنغز في مهلة طويلة ويلبي الإمكانات التي جعلته ينتقل إلى ليفربول 


بيير إمريك أوباميانغ

الأهداف: 14

قام بيير إيمريك أوباميانغ بنقل الحذاء الذهبي إلى الزوجين صلاح ومان في ليفربول قبل عام ، وهو الآن في مطاردة برصيد 14 هدفًا حتى الآن.

تم إهمال إساءة استخدام هدفه في الآونة الأخيرة بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها ضد كريستال بلاس ، ومع ذلك فإن الجابون في جميع أنحاء العالم هي أداة إنهاء سريرية يمكن التنبؤ بها.

بعد اجتذاب أربعة خطوط ، ربما لن يكون آرسنال هو النادي الذي يجب أن يتعامل معه ، لكن النهاية القوية للموسم من أوباميانغ هي بالضبط ما يحتاجون إليه.

تامي ابراهيم

الأهداف: 13

بعد بداية قوية لهذا الموسم ، حيث سجل سبعة في ثلاث مباريات فقط ضد نورويتش وشيفيلد يونايتد وولفز ، تمتاز تامي أبراهام ببنية مختلطة قبل الهدف في الآونة الأخيرة.

انكلترا العالمية لديها 13 هدفا حتى الآن هذا المصطلح ، ومع ذلك هو تشطيب قابلة للتكيف وقد أعاقه فريق تشيلسي يبحث عن الاتساق.

لا يزال تشيلسي يحتل المركز الأول في قائمة المرشحين للفوز بالمركز الرابع وربما يزيد إبراهيم من سوء استخدام أهدافه في آخر 13 مباراة لضمان حدوث ذلكمع انطلاق 13 مباراة ، بدأ سباق "الحذاء الذهبي" في الدوري الإنجليزي الممتاز يرتفع بدون رواد رائعين ، وستة أهداف فقط بين اللاعبين في الصفين الأول والعاشر.

تميز جيمي فاردي بـ 17 هدفًا ، لكنه لم يحرز هدفًا في خمسة ، مما سمح لسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بالإحراز 16 هدفًا.

فاز محمد صلاح بالشرف على مدار العامين الماضيين ، ولم يتأخر إلا في 14 عامًا ، بالقرب من ماركوس راشفورد ، وأرسنال بيير إمريك أوباميانغ وداني إنجس من ساوثهامبتون.

نقل أوباميانغ الحذاء الذهبي إلى صلاح وساديو ماني منذ عام مضى برصيد 22 هدفا ، لكن ربما يحتاج المنتصر إلى تسجيل أكثر من ذلك العام.

من المحتمل أن يذهب السباق مباشرة إلى النهاية ، لكن ما هي احتمالات اللاعبين الذين يتنافسون على الحذاء الذهبي هذا الموسم؟


جيمي فاردي

الأهداف: 17

شهدت الجولة القوية تسجيل فاردي في ثماني مباريات متتالية ، بما في ذلك مباراة حامية ضد ساوثهامبتون ، وبدا المهاجم خيارًا واضحًا للبطولة الذهبية هذا الموسم.

وبغض النظر عن ذلك ، فإن الضرر المستمر وغياب الهيكل قد ضمنا أن فاردي لم يسجل هدفًا في خمسة ويفقد قبضته على الصنوبر بسبب الكأس.

مع المباريات الشديدة ضد وولفز ومان سيتي التالية ، ربما لن يوسع فاردي تقدمه ، لكن المنشآت ضد واتفورد ، أستون فيلا ونورويتش لا تزال قادمة ، مما يسمح له بإضافة المزيد من الأصوات.

جيمي فاردي يقود المسار الآن 

سيرجيو اجويرو

الأهداف: 16

فاز سيرجيو أجويرو بالجائزة الذهبية في الدوري الإنجليزي الممتاز مرة واحدة على الرغم من تسجيل 180 هدفًا في 258 مباراة منذ تأهله لمانشستر سيتي في عام 2011.

جاء ازدهاره في موسم 2014/2015 ، ولكن في حالة تمكن الأرجنتيني من الحفاظ على لياقته البدنية ، فقد تكون هذه هي المعركة التي يدرك فيها شرفه لاحقًا.

أجويرو قد يدفع إلى الأمام من فاردي في نهاية هذا الأسبوع حيث يواجه سيتي مواجهة ويستهام.

بعد ذلك ، يأمل في إكمال الموسم بحزم مع آخر جهازين في سيتي أمام واتفورد ونورويتش ، اللذين قد يتم إرسالهما بحلول ذلك الوقت.

محمد صلاح

الأهداف: 14

مع وجود جزمتين ذهبيتين في غضون عامين ، يأمل محمد صلاح في الحصول على المركز الثالث على التوالي لتتصدره موسمًا مثيرًا مع ليفربول ومباراة آلان شيرير وتيري هنري اللتين حققتهما النجاحات الثلاث.

يصل صلاح حتى الآن إلى 14 هدفًا ، ثلاثة خلف فاردي ، ويأمل في استغلال المنشآت الأربع التالية لفريق ليفربول ضد نورويتش ، وست هام ، واتفورد ، وبورنموث.

المصري لديه سجل لائق بشكل خاص ضد هورنتس ولكن يجب أن يبدأ تسجيل أكثر موثوقية على فرصة قبالة أنه سيحصل على ثلاثة في ليفربول.
عالم الاخبار
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم الاخبار .

جديد قسم :

إرسال تعليق