مانشستر يونايتد واثق من هزيمة تشيلسي في معركة انتقال جادون سانشو بقيمة 120 مليون جنيه إسترليني

مانشستر يونايتد عازم على الفوز على تشيلسي في معركة بقيمة 120 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع جادون سانشو.



الماموث الألماني بوروسيا دورتموند مستعدون لبيع النجم الإنجليزي إذا كانت التكلفة صحيحة في أواخر الربيع ويستعدون لخوض حرب الدوري الممتاز.

تشيلسي متحمس للاعب البالغ من العمر 19 عامًا وينظر إليه مع بيدرو وويليان في الإقلاع المحتمل من ستامفورد بريدج في أواخر الربيع.

على الرغم من أن مانشستر يونايتد يبذل قصارى جهده في محاولة لإغراء سانشو بالعودة إلى كرة القدم الإنجليزية لأنهم يقبلون أن يتمكنوا من طرد تشيلسي فيما أصبح معركة ثنائية المسار بين وحوش الدوري الإنجليزي الممتاز.

أدرك إد وودوارد ، مدير العادة السيئة لدى الفريق  ، أنه على استعداد لإنفاق مبالغ كبيرة في منتصف هذا العام وأن ساتشو هو أحد أهدافهم العملية.

سجل سانشو 12 هدفًا وقدم 13 مساعدة هذا الموسم وبنى نفسه بشكل استثنائي مقارنة بقدرات الشباب الأخرى في أوروبا.



كان سانشو خريج معهد مانشستر سيتي السابق قد حقق نجاحًا هائلاً في دورتموند ، إلا أن الوحوش الألمانية تبحث حتى الآن عن تركيز التبادل التالي ليحل محله.

أصبح دورتموند مرموقًا باعتباره أفضل نادٍ في أوروبا للتعرف على اللاعبين الشباب والحصول على تكلفة من الإنجاز الهائل أثناء إنشائهم قبل البيع لفائدة كبيرة.

لقد فاز ساتشو منذ 11 عامًا في صدارة الدوري الإنجليزي ، وبعد أقل من ثلاث سنوات في ألمانيا ، تحول من 8 ملايين جنيه إسترليني من سيتي إلى واحد من أكثر اللاعبين احترافًا في أوروبا.

دورتموند يمكن أن تجعل عدة مرات تكلفتها على سانشو 



تدرك دورتموند أنها يمكن أن تتجاوز 100 مليون جنيه إسترليني - وهي عملية بما يكفي لإدراك أنها يجب أن تبيع بتلك التكلفة.

لم يشتري تشيلسي في يناير / كانون الثاني ، وأبلغ فرانك لامبارد خيبة أمله في غياب التجنيد ، لكنهم الآن على استعداد لدعمه لأنهم يأملون في تشكيل فريقهم.

في أي حال ، أقامت يونايتد اتصالات قوية مع دورتموند وتقبل أنها في منصب آخر.

هم على استعداد لمحاربة تشيلسي في جميع الأوقات التي يمكن أن يوجهه إلى أولد ترافورد.
عالم الاخبار
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم الاخبار .

جديد قسم :

إرسال تعليق