كريستيانو رونالدو يسجل رقماً قياسياً جديداً في يوفنتوس ولكنه لا يستطيع منع الهزيمة أمام هيلاس فيرونا

كريستيانو رونالدو يسجل رقماً قياسياً جديداً في يوفنتوس ولكنه لا يستطيع منع الهزيمة أمام هيلاس فيرونا ..



سجل كريستيانو رونالدو رقما قياسيا لنادي يوفنتوس عن طريق التحول إلى اللاعب الأساسي للنادي ليسجل في 10 مباريات متتالية في دوري الدرجة الأولى.

على أي حال ، لم يستطع العبقري البرتغالي أن يجنب فريقه من التعاسة 2-1 أمام هيلاس فيرونا يوم السبت.

رونالدو ، الذي أشاد بالاحتفال بعيد ميلاده الخامس والثلاثين خلال الأسبوع ، سجل الهدف الافتتاحي للعبة في استاد ماركانتونيو بنتيجودي.

ركض على رودريجو بينتانكور من خلال الكرة وانتهى به المنزل لهدفه السابع عشر في آخر 14 مباراة له مع فريق موريزيو ساري.

والهدف ضمنيًا أنه حطم الرقم القياسي الذي سجله مؤخرًا ديفيد تريزيج ، الذي سجل في تسع مباريات منزلية مباشرة لحيوانات الماموث الإيطالية في عام 2005.

كان كريستيانو رونالدو في هيكل مثير حتى وقت متأخر



داخل احتفالات عيد ميلاد كريستيانو رونالدو الخامسة والثلاثين ، يتحول النجم مجددًا إلى سيارة جديدة تبلغ قيمتها 600 ألف جنيه إسترليني

على أي حال ، كان فرحة رونالدو قصيرة حيث حقق فيرونا انتعاشًا مفاجئًا ، حيث توافد مهاجم ليفربول وساندرلاند السابق فابيو بوريني على مضيفيه قبل أن يفوز جيامباولو بازيني على ركلة جزاء في الدقيقة 86.

تشير النتيجة إلى أن يوفنتوس خسر مباراتين من آخر ثلاث مباريات لهما ، وحصل إنتر على فرصة للتركيز على التركيز معهما في أعلى نقطة في الجدول في حال تمكنهما من التغلب على منافسيهما ميلان هذا المساء.

يمكن لرونالدو أن ينشئ سابقة أخرى في حالة تسجيله في مباراتيه التاليتين بالتحول إلى اللاعب الرئيسي ليسجل في 12 مباراة في الدوري الإيطالي على التوالي لأي فريق.

السجل حاصل الآن من قبل مهاجم فيورنتينا السابق غابرييل باتيستوتا ، الذي حصل على 11 مباراة متتالية في الحملة الصليبية 1993-1994.

هدف رونالدو لا يستطيع إحباط يوفنتوس في طريق مسدود 



ستتاح الفرصة لرونالدو للقيام بذلك على أرضه أمام بريشيا في 16 فبراير ، يليه نزاع إلى قاعدة سبال .


ارتبط الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات بالانتقال إلى بايرن ميونيخ ، إلا أن قائدهم هربرت هاينر كان رد فعله على استفسار يتعلق به في مناسبة معجبة بالقول: "من الواضح أن هناك أسماء عديدة في الصحافة ، في أي حال ، يجب أن يكون رونالدو قطعة قديمة بشكل غير معقول بالنسبة لنا. "
عالم الاخبار
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم الاخبار .

جديد قسم :

إرسال تعليق