يورغن كلوب "يفتح الباب أمام عودة فيليب كوتينهو" كما أمر ليفربول بالتوقيع عليه

يفترض أن يورغن كلوب مفتوح على إمكانية إعادة تمييز فيليب كوتينهو - ومع ذلك يبقى كاي هافرتز في أعلى نقطة في قائمة الأشياء التي يمكنه الحصول عليها.



يشرف كلوب المشرف على ليفربول على لاعب خط وسط مهاجم وتم ربطه بحركة باير ليفركوزن العجائب هافرتز لفترة طويلة.

قام كلوب برعاية أموال حقيقية لبضعة مواسم عندما هبط إلى فان دايك و اليسون و نابي كيتا و فابينهو مقابل نفقات موحدة بلغت 230 مليون جنيه إسترليني.

منذ إنشاء مجموعة فائزة بدوري أبطال أوروبا ، جيدًا في أسلوبه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، قام كلوب بتخفيض دفتر الشيكات.

بصرف النظر عن ذلك ، قد يتغير هذا عندما يتم تنشيط نافذة التبادل في نهاية الفترة.

يبدو أن يورغن كلوب منفتح على إمكانية إعادة تمييز فيليب كوتينهو 


وفقًا لـ اكسبريس سبورت ، فإن كلوب على استعداد لاختبار تصميم ليفركوزن على هافرتز ، وإذا تم تقدير ليفربول من خلال ترتيب ، في هذه المرحلة قد يفكر الألماني في مغادرة كوتينيو.

غادر كوتينهو منتخب البرازيل في جميع أنحاء العالم ليفربول متوجهاً إلى برشلونة في رحلة جمالية بقيمة 142 مليون جنيه إسترليني في عام 2018.

على الرغم من ذلك ، لم تنجح الأمور بالنسبة للاعب البالغ من العمر 27 عامًا ، والذي تم نقله مسبقًا إلى بايرن ميونيخ في أواخر الربيع ، وهو يواجه مستقبلًا مشكوكًا فيه.

اقترح نجم ليفربول السابق ستيف ماكمانمان في الآونة الأخيرة أن يعيد ريدز التوقيع على كوتينهو ، لأنه يحتاج بوضوح إلى ذراع حول كتفه لاستعادة مهنته.

قال مدير التعاقدات بفريق ليفربول "قد يكون اختيارهم هو إعادة فيليب فيليب كوتينهو إلى النادي. لن أرى أي مشكلة مع عودة كوتينهو. إنه لاعب رائع ولكن الكثير من الأمور يعود ببساطة إلى امور مالية.

غادر كوتينهو ليفربول متوجها إلى برشلونة في خطوة مثيرة بقيمة 142 مليون جنيه إسترليني في عام 2018 


"في حال تمكنوا من إعادة كوتينيو مقابل نفقة معقولة وربما بيع اثنين أو ثلاثة من اللاعبين الذين لا يلعبون بشكل طبيعي ، في هذه المرحلة يمكن أن تنجح.

"هناك بعض القيل والقال التي قد يغادرها شهردان شقيري قرب نهاية الفترة ، وقد يحتاج آدم لالانا للعب بشكل أكثر انتظامًا.

"على الأرجح أن تكون هناك مساحة يمكن الوصول إليها ، في هذه المرحلة ، أود بشكل إيجابي الإعراب عن كوتينهو ، حيث كان لاعبًا رائعًا مع ليفربول. إنه لاعب من هذا النوع ، وعندما لا يعمل مخطط ان ، يمكنه تغيير اللعبة.

تم نقل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا مقدمًا إلى بايرن ميونيخ



"لقد سجل بعض الأهداف المدهشة لفريق ليفربول ، ومع ذلك كان عليه أن يهزم الجماهير بعد أن طلب المغادرة ، أتصور أن معظم المشجعين سوف يدركون كم كان رائعًا مع ليفربول.

"يبدو أنه فقد اتجاهه قطعة في الوقت الحالي ، إنه يحتاج إلى لمسة  وذراع من حوله أليس كذلك؟

"لذا ، فبعد فرصة العودة إلى ليفربول ، وكان الترتيب مقبولًا في تلك المرحلة ، لم يكن لدي أي أفكار ثانية لاستعادته في ضوء حقيقة أنه لاعب جميل."
عالم الاخبار
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم الاخبار .

جديد قسم :

إرسال تعليق