يوفنتوس يمنح بيب جوارديولا "كل ما يتطلبه الأمر" ليصبح مدربًا جديدًا هذا الصيف

يزعم أن يوفنتوس مستعد لإعطاء بيب جوارديولا "كل ما يتطلبه الأمر" لجعل المشرف على فريق مانشستر سيتي مسؤوله الجديد هذا منتصف العام.
مان سيتي



عين بيانكيري للتو ماوريتسيو ساري في الصيف السابق بعدما غادر الإيطالي تشيلسي لتولي هذا المنصب في تورينو.

مهما كان الأمر ، فإن يوفنتوس معرض لخطر عدم الفوز باللقب لمجرد أنه منذ 2010-11 بعد إبادة صاعقة لهيلاس فيرونا يوم السبت.

انتعاش  يسود على ميلان حيث شاهد فريق أنطونيو كونتي قفز السيدة العجوز لتتربع على صدارة دوري الدرجة الأولى الايطالي على النقيض الموضوعي بعد 23 مباراة.

ما هو أكثر من ذلك ، يثق مدرب يوفنتوس أندريا أنيلي في أن غوارديولا هو اللاعب المفقود لتمكين لاعبي الفريق الإيطالي من الفوز بلقب التاج الأول في دوري أبطال أوروبا منذ عام 1996 ، وفقًا لصحيفة ذا صن.

من المفترض أن يحتاج يوفنتوس ليحل محل ساري مع غوارديولا 


يأمل غوارديولا أن يقيم إقامته في الاتحاد في الفصل الخامس في الموسم المقبل ، في حين أن سيتي متأكد من أنه لا توجد إمكانية لتركه.

ومع ذلك ، فهو لم يضع قلمًا على ورق بشروط شديدة الوضوح في مانشستر ، وقد يؤدي ذلك إلى قيام يوفنتوس بإعداد منهجية مدعومة عند انتهاء موسم الانعكاس والتدفق.

قاد غوارديولا سيتي إلى مستوى رائع في الدوري المحلي في فترة رئاسته الأخيرة ، لكنهم لن يحتفظوا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بفضل ميزة ليفربول البالغة 22 نقطة في أعلى نقطة في الجدول.



هم في كأس كاراباو الأخير ضد أستون فيلا واستكشفوا طريقهم حتى الجولة الخامسة لكأس الاتحاد الإنجليزي حيث يقابلون شيفيلد وينزداي في هيلزبورو.

مهما كان الأمر ، فإن نظر الجميع في دوري أبطال أوروبا في الاتحاد - سواء في المدرجات أو في قاعة الاجتماعات - مع مواجهة سيتي لإمكانية التعادل في آخر 16 مباراة ضد حكام أوروبا 13 ريال مدريد .
عالم الاخبار
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم الاخبار .

جديد قسم :

إرسال تعليق