ماوريسيو بوتشيتينو يأمل في الحصول على وظيفة مانشستر يونايتد وسط صراعات أولي جونار سولسكاير

ماوريسيو بوتشيتينو يأمل في الحصول على وظيفة مانشستر يونايتد وسط صراعات أولي جونار سولسكاير





لم يستسلم ماوريسيو بوشتينو أي توقع لكونه مدير مانشستر يونايتد الموسم المقبل.

رئيس توتنهام السابق ، على الرغم من كل شيء خارج اللعبة في أعقاب إقالته من قبل المخرج دانييل ليفي قبل حوالي ربع عام ، لا يزال يطفو على رادار يونايتد.

على الرغم من ذلك ، فإن الطريقة الرئيسية لإلقاء يونايتد على أولي جونار سولسكاير هي فرصة الخروج بنهاية مذهلة لهذا الموسم وتنتهي خارج أفضل ستة لاعبين.

مع عدم وجود كرة قدم على مستوى أوروبي رفيع المستوى هذا الموسم ويحتل يونايتد المركز السابع في الدوري الإنجليزي في المركز السادس في مركز تشيلسي ، فإن أصحاب النادي الأمريكي قلقون بشأن انخفاض الدخول.

يتم قبول المستفيدين المهمين مثل ادايدس ودعم قميص شيفروليه لإدراج أحكام دوري أبطال أوروبا مع اتفاقاتهم التي تقلل من أموال يونايتد في حالة عدم حصولهم على المراكز الأربعة الأولى.

لم يستسلم ماوريسيو بوتشيتينو أي توقع لكونه قائد مانشستر يونايتد الموسم المقبل 



ما هو أكثر من ذلك ، مع احتمال وجود موسم ثان بدون أصحاب دوري أبطال أوروبا يشعرون بالضيق - ولم يمنعوا الانتقال إلى بكوتينوالذي كان في إسبانيا والأرجنتين المحلي منذ مغادرة توتنهام.

أخبر بكوتينو رفاقه أنه يعيد شحن بطارياته ويحتاج إلى مواصلة مهنته الإدارية في منتصف العام - من الناحية المثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم تعيين أمريكا الجنوبية البالغة من العمر 47 عامًا لإظهار ضبط النفس - ومع ذلك فمن المفهوم أن يتم تنشيطها من خلال إمكانية الإشراف على يونايتد في مرحلة ما.


يمكن أن يفقد أولي جونار سولسكاير وظيفته كلما كان لدى يونايتد نهاية مذهلة أخرى لهذا الموسم



عدم القدرة على تحدي بشكل قاطع للأربعة الرئيسية في 13 جولة من الدوري خلال هذه الفترة سيجعل سولسكاير بلا دفاع.


علاوة على ذلك ، فإن الجولة الثانية في الموسم الماضي عندما خسروا ثلاثة وتعادلوا في آخر خمس مباريات في الدوري ستؤدي بلا شك إلى إنهاء النرويجي الذي أعاقته الجروح الرئيسية والبنية المتعارضة هذا الموسم.
عالم الاخبار
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم الاخبار .

جديد قسم :

إرسال تعليق