يوافق جاك غريليش نجم أستون فيلا على شروط انتقال مانشستر يونايتد الصيفي

من المفترض أن يوافق جاك غريليش رئيس أستون فيلا بشروط مؤقتة مع مانشستر يونايتد بسبب انتقاله في أواخر الربيع إلى أولد ترافورد.






تم تطوير جريلتش بالمثل كهدف محتمل لمانشستر سيتي ومع ذلك يتم قبوله لدعم يونايتد حيث يستعد فيلا لخوض معركة في أواخر الربيع مع لاعب خط الوسط.

كان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ، والذي من المؤكد أنه سيتم استدعاؤه من قبل المشرف على إنجلترا جاريث ساوثجيت ، بعد شهر واحد من الآن ، كان في هيكل تحفيزي لنادي طفولته لدى وصوله إلى الدوري الإنجليزي.

علاوة على ذلك ، فقد أكد جريلتش لتخطيط مخطط للانضمام إلى يونياتيد في منتصف العام ، كما يتضح من تقرير من جول.

يقول التقرير إنه لم تحدث محادثات تقليدية بين يونايتد وفيلا بعد ، لكن جريلي كان يطاردها بالكامل ويتوقع هذه الخطوة.

أستون فيلا يستعدون لأفكار هائلة لقائدهم جاك جريليس (الصورة: وكالة فرانس برس عن طريق غيتي إيماجز)


حذر أولي جونار سولسكاير من أن أوديون إيجلو يمكن أن يجعله يطرد من منصبه كرئيس لفريق مانشستر يونايتد

يعترف فريد بأن مان يونايتد لديه مشاكل في المنطقة ويلقي باللوم على الزملاء لكونهم "بلا جدوى"

الحالات الموضوعية سيوقع لاعب خط الوسط المهاجم عقد نقل طويل بقيمة لا يمكن إنكاره أكثر من الصفقة التي تم كشفها والتي تبلغ تكلفتها 100000 جنيه إسترليني أسبوعيًا والتي فاز بها في فيلا بارك.

على الرغم من استفسارات اليقظة خلال نافذة الانتقال لشهر يناير من جريلتش من أي مظهر من مظاهر مانشستر يونايتد وتوتنهام ، لم يكن هناك أي فرصة لفيللا للتفكير في البيع أو اللاعب الذي يحتاج إلى الهروب في منتصف الموسم.

ومع ذلك ، كشفت ميرور للأسبوع الحالي عن استعداد يونايتد لتنظيم عرض صيفي هائل لـ جريلتش بعد أن اقترب جيمس ميدسون من كتابة ترتيب آخر في ليستر.

يقوم المشرف على العقارات دين سميث ومجلس إدارة النادي بتصنيع أنفسهم للحصول على أفكار هائلة للاعب البالغ من العمر 24 عامًا والموجود في فيلا بارك منذ سن السادسة.

سجل جريليس سبعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم 


بوكتينو واثق من عمل مان يونايتد

سيترك اللاعب بعد ذلك ما إذا كان يحتاج إلى إزالته من النادي الذي أيده هو وعائلته باستمرار.

انضم إلى المعرض الذي يمكن أن يخسر بول بوجبا في منتصف هذا العام ، وسيقوم جريليس - الذي سجل سبعة أهداف في الدوري الممتاز هذا الموسم مثلما يساعد تسجيل خمسة أهداف - بملء الفراغ الذي تركه الفرنسي.

تمامًا مثل يونايتد ، يبدو أنه سيتخذ قرارًا من الغالبية العظمى من الأندية العليا في الدوري الإنجليزي الممتاز في أعقاب إثبات أنه لديه الأشياء الصحيحة لفتح أفضل الحراس.

إنها سمة تميزت بالمثل في ضوء الاهتمام المشروع لمشرف المدينة غوارديولا ، الذي سيغادر البلاد بعد أن فشل في تلبية توقعات النجوم في منتصف العام.
عالم الاخبار
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم الاخبار .

جديد قسم :

إرسال تعليق