عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأهلي لا يخشى الضغوط.. رامي ربيعة: نحترم جميع الفرق وننتظر دعم الجماهير

رامي ربيعة
رامي ربيعة

تحدث رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المباراة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني، التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.


رامي ربيعة الأهلي لا يخشى الضغوط


وقال رامي ربيعة في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة سيمبا: نواجه سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا ونسعى لتقديم شوط أول قوي هنا في تنزانيا، سنخوض المباراة بتركيز كبير، ورغبة قوية في تحقيق نتيجة تساعدنا في الشوط الثاني بالقاهرة.


وأضاف قائد الأهلي في تصريحاته خلال المؤتمر: جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف، وننتظر حضورهم غدا في مباراة سيمبا، سوف نسعى لبذل كل ما لدينا من جهد لإسعادهم ولتحقيق الانتصارات.


وأكمل ربيعة: نحن أكثر فريق حصد بطولات قارية في إفريقيا، ومن الصعب علينا كلاعبين أن نتأثر بملعب أو ضغوط في أي ستاد، علينا بذل كل نقطة عرق؛ لتحقيق أكبر نتيجة إيجابية تساعدنا في لقاء العودة بالقاهرة.


واختتم رامي ربيعة تصريحاته قائلًا: نحن نحترم الجميع بملعبنا وخارجه، وتركيزنا دائما ينصب على تقديم أفضل ما لدينا وتحقيق النتائج الإيجابية.


ويخوض الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم الخميس، استعدادًا لخوض مباراة سيمبا التنزاني في الموسم الحالي من البطولة الإفريقية.

 


وظهر رامي ربيعة بشكل جيد رفقة منتخب مصر أمام منتخب كرواتيا، في بطولة كأس عاصمة مصر، وسجل هدف للفراعنة أمام ثالث العالم.


ويحل الأهلي في الثامنة مساء غدا الجمعة، ضيفًا على فريق سيمبا التنزاني، على استاد بنجامين مكابا، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.