عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رانيا فريد شوقي توجه التحية لـ"حسني مبارك"

رانيا فريد شوقي -
رانيا فريد شوقي - محمد حسنى مبارك

لم تنسَ الفنانة رانيا فريد شوقي موقف الرئيس المصري الأسبق محمد حسنى مبارك في تحرير سيناء، وقدمت التهنئة له بمناسبة أعياد سيناء التى يحتفل بها المصريون اليوم.

وقالت رانيا عبر حسابها الشخصي على فيس بوك: "ربنا يحفظ مصر وجيش مصر العظيم وتحية واجبة للرئيس السابق محمد حسنى مبارك مهما كان اختلافنا معاه بس ده تاريخ".

هذا وتواصل "رانيا" حاليًا تصوير دورها في مسلسل "المغنى" مع الفنان محمد منير، فيما اعتذرت رانيا عن استكمال دورها في مسلسلها "نسوان قادرة"، وكانت هناك مفاوضات مع ريم البارودي، إلا أنها اعتذرت لانشغالها بمسلسل "أزمة نسب" مع زينة حتى ذهب الدور أخيرًا إلى ريهام سعيد، ولكن حتى الآن لم يتم البدء رسميًا في تصوير المسلسل.

ولم تنسَ الفنانة رانيا فريد شوقي موقف الرئيس المصري الأسبق محمد حسنى مبارك في تحرير سيناء، وقدمت التهنئة له، بمناسبة أعياد سيناء التى يحتفل بها المصريون اليوم.

وقالت رانيا عبر حسابها الشخصي على فيس بوك: "ربنا يحفظ مصر وجيش مصر العظيم وتحية واجبة للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك مهما كان اختلافنا معاه بس ده تاريخ".

هذا وتواصل رانيا حاليًا تصوير دورها في مسلسل"المغنى"مع الفنان محمد منير، فيما اعتذرت رانيا عن استكمال دورها في مسلسلها "نسوان قادرة"، وكانت هناك مفاوضات مع ريم البارودي، إلا أنها اعتذرت لانشغالها بمسلسل "أزمة نسب" مع زينة حتى ذهب الدور أخيرًا إلى ريهام سعيد، ولكن حتى الآن لم يتم البدء رسميًا في تصوير المسلسل.