يشرح رئيس سبورتنج لماذا توتنهام خسر أمام مانشستر يونايتد في انتقال برونو فرنانديز

توتنهام انتهى بمناسبة برونو فرنانديز في الصيف السابق في أعقاب تراجعه عن تقييم سبورتنج لشبونة ، وقد أكد زعيم النادي البرتغالي فريدريكو فارانداس.


أثبتت مغامرة تبادل طويلة الأمد وترتيبات مطولة مع سبورتنج لشبونة في النهاية أن تكون مثمرة يوم الخميس الماضي حيث أنهى اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا تغييره إلى ملعب أولد ترافورد.

وصل فرناندز إلى الكثير من الازدهار ، وقد تصل الرسوم إلى 67.2 مليون جنيه إسترليني ، لكن لاعب الوسط تمكن بسهولة من تحقيق الثقل في مقدمة واعدة ضد الذئاب قبل نهاية الأسبوع.

هذا ما كان عليه الأمر ، قبل الهبوط في مانشستر ، تم ترشيح فرنانديز بقوة مع الانتقال إلى منافسيهم في الدوري الإنجليزي الممتاز توتنهام لمجرد إهمال يوم الموعد النهائي للتحول إلى ضمانات.

ما هو أكثر من ذلك ، لقد أوضح رئيس سبورتنج حاليًا سبب فشل هذه الخطوة في التدرب.

نظرة على برونو فرنانديز من مانشستر يونايتد 



وكشف فارانداس لصحيفة "ريكورد" البرتغالية: "قرب نهاية شهر يونيو ، أصبحنا ندرك أننا سنبيع برونو".

"لقد احتفلنا للتو بتوقيع كاماتشو وروزييه وفييتو ، وقد احتجنا لإغلاق مهاجم ولاعب خط وسط كان يغلق جميع النوايا والأغراض.

"كانت الأيام الأربعة الأخيرة من هذا السوق أكثر الفظائع التي عرفتها حكومتي ، وهذه هي النقطة التي فهمت فيها أننا لم نبيع برونو فرنانديز.

"تم تعديل صفقة برونو بشكل استثنائي من خلال وصوله. في حال رفض سبورتنج عرضًا بقيمة 35 مليون يورو ، سنحتاج إلى منح مشغله 5 ملايين يورو. تم فتح هذا البيان بشكل غير موثوق به.

برونو فرنانديز ، في الحياة الحقيقية لسبورتنج ، تخطى توتنهام في الصيف الماضي 



"كان شيئًا يعاقبنا حقًا. والأكثر من ذلك ، كان فريدًا في الوقت الحالي أن سبورتنج قد ألقي بثقله على أكتافنا ، والمضي قدماً في الترتيب".

من المتوقع أن يبقى الحصول على 115 مليون يورو فوق المياه نقديًا ، وقد اعترفت فارانداس بأن هذا كان التفسير الرئيسي لرفض ميزة توتنهام والتسامح مع عرض يونايتد في النهاية.

"لا يوجد لاعبون غير قابلين للنقاش ،" فارانداس المدرجة. "برونو فرنانديز هو التأكيد. والأكثر من ذلك ، كان التزامًا. لن يكون لدينا خيار للوصول إلى 115 مليون يورو دون [بيع] له.

"مع الصفقة في كانون الثاني (يناير) ، مقابل 63 مليون يورو لجميع النوايا والأغراض المؤكدة ، تبيّن أننا نجحنا في معارضتنا وعدم الاعتراف بمقترح توتنهام".
عالم الاخبار
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم الاخبار .

جديد قسم :

إرسال تعليق