مسعود اوزيل يجعل من دوري أبطال أوروبا نذر وتفاصيل التحسينات ميكيل ارتيتا

أكد مسعود أوزيل أن أرسنال يمكنه حتى الآن تلبية جميع متطلبات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في ضوء حقيقة أن اللاعبين يدركون في الوقت الحاضر ما يفعلونه في ظل ميكيل ارتيتا.


بدأ النجم الألماني كل إحداثيات في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت مرشد جديد في أعقاب تهميشه من قبل اوناي ايمري.

طلبت الفرق بين المرشدين الإسبان ، وقدر 42m جنيه استرليني بمناسبة: "تحت ارتيتا ألعب".

والأكثر من ذلك ، في حديثه عن استراحة النادي في منتصف الموسم في دبي ، قال أوزيل: "يعرف الجميع الآن في أي موقع يحتاجون إليه للعب أو كيف يحتاج [المدير] إلى الاعتداء أو التأثير الكبير على المجموعة المخالفة. نوع من الاشياء.

عاد أوزيل إلى المجموعة تحت أرتيتا 



"على هذا المنوال ، في الوقت الحالي ، يعلم الجميع استراتيجياً أننا في تحسن. لقد مر ميكيل هنا لمدة شهرين فقط ، وقمنا بتحسين الكثير من الناحية الاستراتيجية".

خسر أرتيتا مباراة واحدة فقط من بين كل تسع مباريات منذ توليه منصبه في ديسمبر / كانون الأول ، لكنه اجتذب عدة مرات لرؤية المجموعة العاشرة التي يحتل فيها أرسنال المركز 10 خلف تشيلسي.

وقال أوزيل "سنكون على الأرجح في دوري الأبطال".

"من الصعب التصريح بما أن كل شيء في الوقت الحالي لا يعمل بطريقة جيدة ، ومع ذلك فنحن نعرف ما إذا كان كل شيء يعمل بشكل إيجابي ، إذا عاد اليقين وخرجنا عن فرصة أن نتخذ النتائج الصحيحة ، سننتهي في أفضل أربعة ، في الخمسة الرئيسية. هذا العام كانت لدينا مناسبات مزعجة ، ولكن أعتقد أننا إيجابية. "

يقول أوزيل: لقد تحسن ارتيتا من مزاجه حول النادي.



شمل أوزيل ، الذي لم يتم الاتفاق عليه في عام 2021 ، ما يلي: "بعد هذا الموسم ، لديّ عام آخر ، لذلك بعد ذلك سأعرف لأنني لا أستطيع رؤية ما سيحدث. الشيء الذي يمكنني فعله هو تقديم كل شيء للمجموعة ، لنفسي ، لتكون فعالة وماذا عن نرى ما يحدث.

"ما لا يمكنني إنكاره هو أنني سأقدم كل شيء لهذا النادي ولشريكي. لقد مررنا بموسم مزعج ، لكننا بحاجة إلى الهيمنة على المباريات مرة أخرى ، للتركيز ، وربما نكون في المراكز الأربعة الرئيسية حتى النهاية" من هذه الفترة. "
عالم الاخبار
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم الاخبار .

جديد قسم :

إرسال تعليق