عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الإذاعة تسحب البساط من الفضائيات.. سمير غانم يسجل "فطوطة بوت".. وعز في "تورا بورا"

الفنان  سمير غانم
الفنان سمير غانم _ الفنان احمد عز

تستعيد الإذاعة رونقها من جديد، وتعود لتقدم ما ترعرعنا عليه من الصغر، حيث اختطاف خيال المستمع ليبحر في عنان ما يسرد من كبار نجوم الفن خلال مسلسلات إذاعية مسموعة، تعرض على حلقات تباعًا.

حيث تعاقدت الإذاعة هذا العام مع عدة مسلسلات إذاعية يقدمها كبار نجوم الفن، "العربية نيوز" تطلعكم على مسلسلات الإذاعة المنتظر عرضها خلال شهر رمضان المقبل.



"فطوطة بوت" سمير غانم
قدم الفنان سمير غانم، في رمضان الماضى فوازير "فطوطة وسمورة" الإذاعية وشاركه فى البطولة عمرو عبدالعزيز، والتي لاقت نجاحا.

ليبدأ من جديد سمير غانم بتسجيل حلقات فوازير "فطوطة بوت" والمنتظر أن يخوض بها السباق الرمضاني 2016، على راديو "9090" يوميًا. 

"فطوطة بوت" بطولة عمرو عبدالعزيز، تأليف أحمد درويش، وموسيقى وألحان أكرم عادل وإخراج وائل فهمي عبدالحميد، ومنتج منفذ شانيل،وبرودكشن شادي مقار.



تورا بورا" احمد عز
فيما يقوم الفنان أحمد عز ببطولة مسلسل إذاعي جديد يحمل عنوان "تورا بورا" بمشاركة الفنانة نيكول سابا وبيومي فؤاد ومن المقرر أن يبدأ تسجيل الحلقات يوم 15 من الشهر الجاري.

المسلسل سيتناول تأثير المخدرات على المجتمع، "تورا بورا" اسم مؤقت له لحين الاستقرار على اسم نهائي، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج شركة "ميديا سيتي"، وإخراج علي مصيلحي.


"السبع لفات" محمد هنيدي
يخوض الفنان الكوميدي محمد هنيدي تجربة إذاعية بمسلسل "السبع لفات" والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل عبر راديو "9090".

"السبع لفات" يشارك في بطولته عددا من النجوم منهم محمد هنيدي، هالة فاخر، أيتن عامر، طارق عبد العزي، إنتاج راديو وان، وإخراج تامر حسني.

فيما يحضر الفنان أحمد حلمي بمشاركة الفنانة منى زكي، ومنة شلبي لمسلسل إذاعي جديد يتم عرضه في رمضان المقبل، لكن لم يتم الاستقرار على تفاصيل العمل حتى الآن.