عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. تكريم "لطيفة" و"العدل" في ديفليه بـ"ماريوط الزمالك"

تكريم لطيفه في ديفليه
تكريم "لطيفه" في ديفليه بـ"ماريوط الزمالك"

قامت كلية الفنون والتصميم بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) بالاشتراك مع مركز كرير جيتس للدراسات المتنوعة بإقامة حفل تخرج لطلابهما وإقامة عرض أزياء للعام الثالث على التوالى لمصممين جدد فى عالم الموضة والأزياء وذلك فى إطار اكتشاف مواهب مصرية جديدة فى فنون تصميم الأزياء والتى ستضع مصر على طريق العالمية.

وقدمت المواهب الشابة ابتكاراتهم فى عالم الموضة والأزياء والتي تجلت في تشكيلات 30 من المصممين الواعدين وطلاب كلية الفنون والتصميم، وساهمت هذه الخطوة في تسليط الضوء على هذه المواهب المتميزة والتعريف بإمكاناتها أمام الجمهور المصرى العريق حيث انبهر الحضور جميعا من نجوم وشخصيات عامة وخبراء فى هذا المجال بما شاهدوه من إبداعات نافست المشاهير فى عالم الموضة والأزياء. 

وأكدت الدكتورة نوال الدجوى رئيس مجلس أمناء جامعة MSA أن هذا الحدث الذى هو الأكبر من نوعه وأنه سيساهم بدور هام فى التعريف بمواهب المصممين الشباب ومنحهم فرصة المضي قدمًا في مسيرة مهنية ناجحة ومثمرة وتوفير منصة حيوية تتيح لأكثر المواهب تميزًا في مجال تصميم الأزياء من الشباب فرصة عرض أعمالهم أمام شريحة واسعة من الجمهور.

وفى نهاية العرض قامت الدكتورة نوال الدجوى رئيس مجلس أمناء جامعة MSA بتكريم بعض النجوم لإبداعاتهم المتميزة فى مجال الفن وهم الفنانة لطيفة، والمطربة إيمى مولى، والمنتج جمال العدل، لإبداعاتهم المتميزة فى مجال الفن.