عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. الذهب والجواهر النفيسة تزين أغلى 10 هواتف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الهاتف المحمول أصبح نافذة الإنسان على العالم، والذي يعد من أكثر الاختراعات التكنولوجية الرائدة عالميًا، بتصاميم رائعة وإمكانيات متطورة تتنافس الشركات على إصدار الأفضل والأحدث وحتى الأغلى ثمنًا.

في هذه السطور ننشر قائمة بأغلى 10 هواتف محمولة عالميًا..


** يحتل المركز العاشر "Vertu Signature Diamond"، هذا الهاتف مصنوع من البلاتين، ديكورات الهاتف مزينة بالألماس، منتجة باستخدام 200 قطعة، ويبلغ سعر الهاتف 88 ألف دولار.


** واحتل المركز التاسع، "أي فون برنسيس بلس" iPhone Princess Plus، صمم هذا الهاتف من قبل بتير الويسون، التليفون مصمم من الذهب و180 قطعة "برلانت"، إلى جانب قطع الماس التي يبلغ وزنها، ويبلغ سعره 176.400 ألف دولار. 


** ويحتل BlackDiamond VIPN Smartphone "سوني اريكسون الماسة السوداء" المرتبة الثامنة ضمن أغلى عشرة هواتف ذكية، تتميز شاشته بتقنية L ED، الهاتف مزين بماستين، الأولى على أزرار التنقل، والأخري في الجزء الخلفي من الهاتف، ويبلغ سعره 300 ألف دولار.


** وحل "Vertu Signature Cobra" في المرتبة السابعة، تصاميم الهاتف حصرية جدًا، مع وجود أشكال مثل ثعبان كوبرا على جانب الهاتف، صمم هذا الهاتف بواسطة مصمم الجواهر الفرنسي "بوشرون"، تصميمه يحتوي على قطعة كمثرية الشكل من الماس، وأخري قطعة من الماس الأبيض، وعينان من الزمرد، و439 قطعة ياقوت.


** أما المرتبة السادسة فيحتلها Gresso Luxor Las Vegas Jackpot"، هذا الهاتف مصنوع من الذهب الخالص وزنه 180 جرامًا، مفاتيحه مصنوعة من الكريستال والياقوت، يبلغ سعره مليون دولار.


** ويحل Diamond Crypto Smartphone في المرتبة الخامسة، ويبلغ سعره 1.3 مليون دولار، يعتمد جهاز تشغيله علي ويندز CE، غطاؤه مزين بـ 50 قطعة من الماس، 10 منهم من الماس الأزرق النادر، إلى جانب أن بعض الأقسام في التصميم مزينة بالذهب، بخلاف أنه مزود بخاصية الحماية ضد السرقة والابتزاز الإلكتروني.


** أما المرتبة الرابعة فيحل بها GoldVish Le Million، هذا الهاتف يبلغ ثمنه 1.3 مليون دولار، الهاتف مرصع بـ 18 كيلو من الذهب الأبيض، و20 قيراط من الماس.


** وفي المرتبة الثالثة iPhone 3G King’s Button، يبلغ سعر هذا الهاتف 2.4 مليون دولار، مفتاح الشاشة الرئيسية مزين بقطعة من الماس الأبيض تبلغ 6.6 قيراط.

** أما المرتبة الثانية يحل بها Supreme Goldstriker iPhone 3G 32GB، يبلغ سعره 3.200 مليون دولار، ويتميز بغلاف مصنوع من 271 جرام من الصلب و22 كيلو من الذهب، و1.53 قيراط ماس، والمفتاح الرئيسي مغطى بقطعة ماس نادرة وزنها 7.1 قيراط.


وفي المرتبة الأولى كأغلى هاتف خلوي عالميًا Diamond Rose iPhone 4 32GB، يبلغ سعره 8 مليون دولار، الهاتف مصمم من 4 قطع ماس رئيسية، وينتشر علي الغلاف الخارجي للهاتف ما يقرب من 500 فرد ماس، بوزن إجمالي 100 قيراط.