عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لبلبة تكشف عن تفاصيل دورها في "مأمون وشركاه"

الفنانة القديرة لبلبة
الفنانة القديرة لبلبة

تحدثت الفنانة القديرة لبلبة عن مسلسل "مأمون وشركاه" قائلة: إن الكاتب يوسف معاطي قد أبدع في كتابته "مأمون وشركاه". 

وأضافت "هو يقدّمني اليوم في واحدٍ من أجمل أدواري " ويبدو أن تقمّص لبلبة لشخصية الزوجة المُرهَقَة في حياتها والمُهمِلَة لنفسها ولهندامها نتيجة تكريس نفسها لأبنائها فضلًا عن بخل زوجها الشديد، قد أثمر فعلًا حتى قبل بدء عرض العمل، وهو ما تصفه لبلبة بقولها: "خضعتُ لـمكياج خاص كي أتمكّن من تقديم دور الزوجة "حميدة"، وأمضينا في التحضير للدور نحو أسبوعين تحت إشراف المخرج رامي إمام وملاحظاته. أذكرُ أننا كنا نصوّر بعض المَشاهد في الشارع وبين الناس، فلم يتمكّن أحد من المُحيطين بي في الشارع من التعرّف عَليّ، إلى أن وصل عادل إمام لأداء المشهد التالي".

ولعلّ تعلُّق لبلبة بالدور وانسجامها الكبير في أدائه يعودان إلى طبيعة النَصّ وحبكته الدرامية، فهي الزوجة والأم التي كرّست حياتها لأولادٍ هاجروا كلٌّ إلى بلد، وذلك بسبب بخل والدهم الشديد، وعندما تطلب "لبلبة" الطلاق، يعود الأبناء إلى مصر لحلّ هذه الأزمة، كلٌّ برفقته زوجته وأولاده بل وعائلات الزوجات في بعض الأحيان والذين ينتمون إلى بيئات وثقافات مختلفة.

لبلبة التي أحبّها الناس بأفلامها السينمائية إلى جانب "الزعيم" تعلّق على تعاونها معه في الدراما قائلةً: "قدّمتُ مع عادل إمام 13 فيلمًا خلال ما يقارب 40 عامًا، وما زلنا نجدُ قبولًا مُلفتًا من الجمهور عندما نظهر في أي مَشهدٍ معًا فضلًا عن أنني أرتاح جدًا في التعامل معه".