عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رئيس الوزراء يتفقد "الإسكان الاجتماعي" و"أهلًا رمضان" بطنطا‎

 المهندس شريف اسماعيل
المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء

أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أن توفير السلع بالأسعار المناسبة هو أولوية قصوى لدى الحكومة، إلى جانب الانتهاء من كافة المشروعات المفتوحة في مختلف المحافظات وفقا للبرامج المقررة لها، بما يعود بالنفع على المواطنين.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن الدولة ستعمل خلال الفترة المقبلة على زيادة الكميات التي يتم ضخها من السلع الأساسية والحفاظ على الأسعار المناسبة، وأضاف أنه قد وجه المحافظين بضرورة متابعة معدلات تنفيذ المشروعات، واتخاذ الإجراءات اللازمة؛ لربط المنازل بشبكة مياه الشرب والصرف الصحي.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس مجلس الوزراء لمشروع الإسكان الاجتماعي بشارع الجلاء بطنطا، والذي تم الانتهاء منه في ديسمبر 2015 كامل التشطيب وتوصيل المرافق، حيث ينتظر المشروع إجراءات التخصيص وتسليم الواحدات للمستحقين لها.

حيث قام رئيس الوزراء بجولة في المشروع الذي يتكون من 3 أبراج سكنية، ويضم كل برج 60 وحدة سكنية، بمساحات تتراوح ما بين 90 إلى 100 م2، إلى جانب عدد من المحال التجارية، وذلك بتكلفة إجمالية تصل لنحو 36 مليون جنيه.

كما تفقد رئيس مجلس الوزراء أحد الوحدات السكنية كنموذج للوحدات التي يضمها المشروع.

من ناحية أخرى، قام المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء في إطار الحرص على متابعة موقف توافر السلع الأساسية قبل حلول شهر رمضان المعظم، بزيارة إلى معرض "أهلا رمضان" بمدينة طنطا، والذي يأتي في إطار المبادرة التي أطلقتها الدولة لإقامة عدد من المنافذ بالمحافظات المختلفة لتوفير كافة السلع الأساسية والمواد الغذائية التي يحتاجها المواطنون قبل حلول شهر رمضان المعظم، وبالأسعار المناسبة.