عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رانيا يحيى تتحدى النساء بإطلالة رمضانية جديدة

 إطلالة رمضانية جديدة
إطلالة رمضانية جديدة

قدمت مصممة الأزياء رانيا يحيى، مجموعة جديدة من إكسسواراتها المستوحاة من التراث الشعبى والتاريخي العربى والمصرى، والذى قدمته فى صورة حديثة تتناسب وعالم الموضة والأزياء المعاصرة.

وتعتبر الموديل الجميلة المبدعة رانيا يحيى من أشهر النساء فى الوطن العربى وأكثرها إبداعا وتألقا وأناقة جمالها وأكثر وأكثر بل تواكب الموضة وقد نجحت فى ترسم وتبعد بنفسها فى الموضة ميزها عن مختلف الأخريات

وبدأت رانيا يحيى بإطلالة رمضانية جديدة بها التحدى والعزيمة والإصرار وأجواء تراثية فريدة من نوعها بل أصبحت بالنسبة لنساء الأزياء مصدر حى يستلهمن منه أكثر الإطلالات المصرية. 

وتقول رانيا يحيى فى تصريحات خاصة العربية نيوز، إنها تعرفت بالصدفة عن طريق مسابقة كان عاملها فوتو جرافر وكسبتها وحصلت على الجائزة عبارة عن جلسة وكانت أول جلسة ميكب.

وأضافت رانيا أنها لديها طموح كبير فى عالم الموضة والأزياء تصل لأكبر عدد من البنات المحجبات لكي تعطي لهم انطباع خاص عن الملابس المناسبة للمحجبة الممتزجة بشياكة وأناقة لاتقلل أبدا.

ويذكر أن رانيا يحيى قد خاضت مسابقة ملكة جمال المحجبات بتصفيات القاهرة.. كما فازت أيضا بالمركز التاني بمسابقة إنتي جميلة اللي نظمتها شركة ميديا لاينا لتكن فائزة من بين عشرات المتسابقات.