عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مشروع إسكان الشباب بالجيزة على وشك الانتهاء.. أعمال المرحلة الثالثة ستنتهي خلال شهر من الآن.. وتسليم 2000 وحدة خلال أيام

 اللواء محمد كمال
اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة

قام اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، يرافقه المهندس إبراهيم فرج وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة وعدد من مسئولى المحافظة صباح اليوم الأحد بتفقد مشروع اعمال المرحلة الثالثة من مشروع إسكان الشباب.

وتفقد كمال الدالي آخر الأعمال التى تتم بالمشروع منها أعمال الرصف بالمرحلة وأعمال الصرف الصحي.

ومن جانبه، قال المهندس إبراهيم فرج، مدير مديرية الإسكان بالجيزة، "إن الأعمال على قدم وساق بالمرحلة الثالثة بمشروع إسكان الشباب بمدينة 6 أكتوبر، فيتم استكمال الأعمال بالقطاعات الثلاثة من المرحلة.

وأكد مدير مديرية الإسكان أنه تم الانتهاء من أعمال المرافق بالقطاعات الثلاثة للمرحلة بشكل كامل، على أن يتم الانتهاء من كافة أعمال المرحلة خلال شهر من الآن.

وأشار مدير مديرية الإسكان إلى أن تسليم القطاع الأول لمكون من 2000 وحدة سكنية متوقف على الانتهاء من طبقة الأسفلت السطحية الخاصة بالطريق الرئيسي له، وبمجرد الانتهاء من ذلك في وقت أقصاه أسبوعين سيتم بدء تسليم القطاع على الفور.

واوضح إبراهيم فرج، مدير مديرية الإسكان بالجيزة، في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، إنه جارى العمل على تسليم القطاع الأول من المرحلة الثالثة من مشروع إسكان الشباب بمدينة 6 أكتوبر، والذي يضم 2000 وحدة سكنية و26 عمارة خلال أسبوعين.

وأضاف "فرج" أن تسليم القطاع متوقف على الانتهاء من طبقة الأسفلت السطحية الخاصة بالطريق الرئيسي له، وبمجرد الانتهاء من ذلك سيتم بدء تسليم القطاع على الفور.

يذكر أن المرحلة الثالثة من مشروع إسكان الشباب بمدينة 6 أكتوبر تضم 5 آلاف و892 وحدة سكنية مقسمة إلى ثلاث قطاعات، كما أعلنت مديرية الإسكان بمحافظة الجيزة، فتح باب التعاقد للحاجزين للوحدات السكنية بالمرحلة الثالثة من المشروع القومى بمدينة 6 أكتوبر بمايو الماضي.