عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الرياضة على مدار اليوم

فرناندو سانتوس مدرب
فرناندو سانتوس مدرب البرتغال

تنشر العربية نيوز موجزًا بأهم الأخبار الرياضية على مدار يوم الثلاثاء أبرزها:

الإصابة تهدد مشاركة "بيبي" أمام ويلز
أكدت تقارير صحفية إسبانية، على غموض مشاركة البرتغالي بيبي لاعب ريـال مدريد ومنتخب البرتغال، مع منتخب بلاده أمام منتخب ويلز في نصف النهائي باليورو.

مورينيو: لا علاقة لي بجوارديولا.. ودفعت بـ49 شابًا قبل ذلك
رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، التحدث عن علاقته المستقبلية مع الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي.

تيجانا: الزمالك سيفوز على الأهلي.. وجنش جاهز للقمة
أكد إسماعيل يوسف، رئيس قطاع الكرة بالفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، أن الفريق مستعد بقوة لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل، في ختام مباريات مسابقة الدوري الممتاز المصري.

الجبلاية: تحديد ملعب مباراة القمة ليس من اختصاص الاتحاد
قال ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، إن "مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ستقام يوم 9 يوليو، في ختام مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم".

"باولو": الانتقال للزمالك حلم منذ الصغر وشرف لأي لاعب
قال اللاعب حسام باولو، مهاجم نادي سموحة السكندري، إننى لا أرى مبررًا لمن ينتقدوني بخصوص كبر سني، فالملع لا يعترف بالسن ولكن بالأداء.

المصري يواصل تدريباته استعدادًا للمحلة في ختام مباريات الدوري
واصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، تدريباته مساء اليوم على ملعب السيد متولي، استعدادًا للقائه أمام نظيره غزل المحلة، والمقرر إقامتها في السادسة مساء الجمعة، في الجولة الـ 34 من الدوري المصري الممتاز.

تعرف على حكام لقائي الزمالك وصن داونز بدوري الأبطال
أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" خطابًا رسميًا إلى نادي الزمالك، يخطره فيه باختيار طاقم حكام بقيادة حمادة نامبيا ندرازا الموسي لمباراة الفريق، أمام صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها يوم 17 يوليو الجاري، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

المصري البوسعيدي يدعو جماهيره لأداء صلاة العيد بالملعب
قام مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية، بتوجيه الدعوة لمواطني محافظة بورسعيد وجماهير النادي المصري الوفية، لأداء صلاة عيد الفطر المبارك في الملعب الفرعي " السيد متولي" "بجوار كفالة اليتيم".

مدرب البرتغال: نطمح بالتتويج بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"
أثنى فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، على المستوى الذي ظهر به المنتخب في كأس الأمم الأوروبية "يورو2016"، مؤكدًا أن الوصول لنصف النهائي إنجاز كبير.

أرسنال يُصمم على حسم صفقة "موراتا"
أكدت تقارير صحفية إسبانية، على مواصلة نادي أرسنال الإنجليزي، السعي وراء حسم صفقة ضم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم ريـال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا.